اعلان

العيد فرحة.. إقبال الأطفال على شراء الألعاب عقب انتهاء صلاة عيد الأضحى بقنا

جانب من شراء لعب الأطفال
جانب من شراء لعب الأطفال

شهدت محافظة قنا انتعاشًا في حركة البيع والشراء للعب الأطفال، عقب صلاة عيد الأضحى المبارك بمدينة أبوتشت، حيث توافد الأطفال بصحبة ذويهم على محلات الألعاب الذين حرصوا على شرائها لأطفالهم لادخال السرور والبهجة على نفوسهم في أول أيام عيد الأضحى المبارك.

جانب من شراء لعب الأطفال

إقبال الأطفال على شراء الألعاب عقب انتهاء صلاة عيد الأضحى بقنا

وكان المسلمون في محافظة قنا، اليوم الأحد، قد أدوا صلاة عيد الأضحى المبارك، في 100 ساحة منتشرة وموزعة بمراكز المحافظة، بالإضافة إلى 3208 مساجد، وتبادل المواطنون التهاني بمناسبة العيد، وسط حالة من البهجة والسعادة بين المصلين.

جانب من شراء لعب الأطفال

واصطحب المصلون أطفالهم لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك داخل المساجد، لإدخال البهجة عليهم احتفالًا بحلول عيد الأضحى المبارك، كما تزينت ساحات الصلاة بمحافظة قنا بالبالونات الملونة والألعاب التي ترفرف فوق المصلين الذين أدوا صلاة عيد الأضحى المبارك بصحبة أطفالهم، وسط حالة من البهجة والسعادة بين الجميع.

جانب من شراء لعب الأطفال

وكان اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، قد أعلن جاهزية المحافظة لإستقبال عيد الأضحى المبارك، من خلال تخصيص 3208 مساجد لإقامة صلاة العيد بها، بالإضافة إلي أنه تم إرسال عدد الساحات المقرر إقامة الصلاة بها لاعتمادها من وزارة الاوقاف، ويبلغ عددها حوالي 100 ساحة بجميع مراكز المحافظة، مع تكليف إمام وخطيب معتمد ومصرح له من وزارة الاوقاف بكل مسجد وساحة لتأدية صلاة العيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قطعهم وأكلهم للكلاب.. أهالي ضحايا مجزرة عزبة رستم بالغربية يكشفون مفاجآت بشعة في الواقعة