الدنيا لسه بخير.. شاب ببني سويف يعيد حقيبة بها 2 مليون جنيه لصاحبها

الشاب
الشاب

عثر شاب من محافظة بني سويف على حقيبة بها دولارات ومبالغ مالية تصل إلى 2 مليون جنيه، وسلمها لأصحابها، ورفض الحصول على أية مكافأة نظير ذلك.

شاب يعثر على 2 مليون جنيه بالشارع

وتداولت صفحات الفيس بوك ببنى سويف، صورة لأحد الأشخاص مقيم بمدينة سمسطا ، يدعى محمد فراج ، فور العثور على شنطة بها ما يقارب 2 مليون جنيه مصري.

العثور على حقيبة بها 2 مليون جنيه بالشارع

وقال محمد أحمد فراج، شاب من مدينة سمسطا جنوب غرب محافظة بني سويف، ويعمل في أحد المحال بيع الأسماك،  أنه في أثناء تواجده بشارع بورسعيد للكشف على نجله عند أحد الأطباء، وخلال العودة إلى قريته استقل مركبة توكتوك، وجد بداخله حقيبة بها دولارات وعملات أجنبية.

وأضاف أنه فتح الحقيبة وفوجئ بوجود مبلغ مالي كبير يصل إلى 2 مليون جنيه مصري، مشيرا إلى أنه أرسل إلى أصحاب الجروبات والصفحات الخاصة بمركز سمسطا وطلب منهم النشر، وتوضيح أنه عثر على حقيبة بها مبلغ مالي ومن يدلي بمواصفاتها يحصل عليها، وبالفعل توصل إلى صاحب الحقيبة والذي كان فاقداً الأمل في العثور عليها مرة أخرى.

إعادة الأمانة إلى أصحابها

وقال فراج، إن تسليم المبلغ المالي الذي عثر عليه أمر طبيعي لأنه تربى على الأمانة منذ صغره ولديه أطفال لا يقبل عليهم المال الحرام، موضحاً أنه لم يقم بعمل بطولي، بالعكس أنه من الطبيعي عندما يجد أي شخص أمانة خاصة بأحد أن يعيدها لأصحابها.

وأشار إلى أن صاحب المبلغ لم يتوقع أن يرد أحد المبلغ التي ضاع منه، وانهار فور مقابلته، وتبين أنه خاص بمعاملات تجارية وكان سيوردها في البنك.

وسادت حالة من السعادة والفرح بين الأهالي على صفحات الفيس بوك ببني سويف، حول هذا التصرف من ذلك الشاب، داعين الله تعالى أن يرزقه يوسع في رزقه.

WhatsApp
Telegram