اعلان

محافظ قنا: جذب المستثمرين وحل مشكلات المواطنين في مقدمة أولوياتي

لحظة وصول محافظ قنا الجديد
لحظة وصول محافظ قنا الجديد

وصل الدكتور خالد محمود عبدالحليم عبدالعال، صباح اليوم الخميس، إلى ديوان عام محافظة قنا، لتولي مهام منصبه الجديد بعد أدائه اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

لحظة وصول محافظ قنا الجديد

وصول محافظ قنا للديوان العام لتولي مهام منصبه

والتقى محافظ قنا عقب وصوله الدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا، واللواء حسام حمودة، السكرتير العام لمحافظة قنا، واللواء محمد صلاح أبوكريشة، السكرتير العام المساعد لمحافظة قنا، وعددًا من القيادات التنفيذية بالديوان العام، وعددًا من الصحفيين والإعلاميين.

لحظة وصول محافظ قنا الجديد

ووجه محافظ قنا الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية على ثقته، مؤكدًا أنه لن ندخر جهدًا لتقديم ما يليق بمواطني قنا التي تتميز بالأصالة وطيبة أهلها وإمكانياتها التنموية.

وقال الدكتور خالد عبدالحليم، إنه سيعمل على تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للمحافظين بشأن العمل على تحسين مستوى معيشة المواطنين، والتواصل معهم وحل مشاكلهم، وتطوير العلاقات مع جميع أطياف المجتمع والقطاع الخاص والمجتمع المدني للمشاركة في تنفيذ الخطط التنموية، والتواصل مع الصحفيين والإعلاميين بالمحافظة.

وأكد محافظ قنا الجديد، أنه سيعمل على استكمال المشروعات القومية لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، كما سيتم تقديم الدعم للمستثمرين، وأصحاب المهن الحرفية، والعمل على جذب استثمارات جديدة للمحافظة، وتعظيم مواردها.

وكان دكتور خالد محمود عبدالحليم، محافظ قنا الجديد، أدى اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس الأربعاء، بمقر رئاسة الجمهورية في مصر الجديدة، ضمن حركة المحافظين الجدد.

يُذكر أن الدكتور خالد عبدالحليم، محافظ قنا الجديد، يمتلك خبرة كبيرة فى مجال الإدارة المحلية، حيث أنه عمل مدرساً بمركز التنمية الإقليمية بمعهد التخطيط القومي، كما شغل مناصب مستشار وزير التنمية المحلية لتنمية الصعيد وعضو مجلس إدارة هيئة تنمية الصعيد ومدير مشروع الدعم الفني للوزارة المنفذ من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي الممول من الإتحاد الأوروبي، فضلا عن عمله على ملفات اللامركزية وتطوير الإدارة المحلية منذ 2010، وله دراسات في مجالات التنمية بالمشاركة والتنمية المستدامة والحوكمة وتطوير الإدارة المحلية والتنمية الإقتصادية المحلية.

كما أنه عمل مدرسًا زائرًا للسياسات الحضرية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة 2012-2020، وإستشاري لعدد من المنظمات الدولية منها البنك الدولي ومنظمة الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية ومنظمة العمل الدولية وغيرها، كما عمل في عدد من البرامج التنموية منها برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر الممول من البنك الدولي والحكومة المصرية، ومع التعاون الإنمائي الألماني في برنامج التنمية بالمشاركة للمناطق العشوائية، وكمدير لمرصد التنمية المحلية التابع لوحدة تطوير الإدارة المحلية، ثم مديراً للوحدة بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية، وحصل على درجة الماجستير في سياسات الإسكان من جامعة نيوكاسل بالمملكة المتحدة (1995) والدكتوراة في مجال الإسكان لفقراء الحضر من جامعة وسط إنجلترا (UCE) ببرمنجهام (2003) بالمملكة المتحدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً