اعلان

كشف خفايا العثور على جثة طفل ملقاة في ترعة قرية بكفر الشيخ

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ في كشف لغز العثور على جثمان طفل يبلغ من العمر 12 عامًا، ملقى في ترعة قرية أبو رية التابعة لمركز الرياض بنطاق المحافظة.

تفاصيل تلك الواقعة تعود عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ إخطارًا من مأمور مركز شرطة الرياض يفيد بعثور الأهالي على جثمان طفل ملقى في ترعة قرية أبو رية التابعة لدائرة المركز.

إسعاف. أرشيفية إسعاف. أرشيفية

كشف لغز العثور على جثة طفل ملقاة بترعة قرية في كفر الشيخ

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة تعود لطفل يدعى 'أ. خ. ع'، 12 سنة، مقيم قرية أبو رية، ملقاة بترعة القرية، وبها آثار ضرب بالرأس، ووجود شبهة جنائية حول الحادث.

وجرى تشكيل فريق بحث جنائي مكبر لكشف ملابسات الواقعة، وضبط مرتكبيها، وأسفرت تحريات فريق البحث عن أن وراء ارتكاب الواقعة طالب يدعى 'أ. م. ر'، 15 عامًا، مقيم ذات القرية.

وكشفت التحريات عن حدوث خلاف بين المتهم والمجني عليه بسبب ممارسة الشذوذ الجنسي، حيث طلب المتهم من المجني عليه تكرار ممارسة هذا الأمر، وبرفض المجني عليه ذلك، هدده المتهم بفضح أمره لأسرته، ما أدى إلى حدوث مشاجرة بينهما، وقيام المتهم بضرب المجني عليه على رأسه ما أدى إلى وفاته، وألقى جثته في ترعة القرية.

تم إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بارتكابه الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد له في الموعد القانوني، وذلك بعد أن كانت النيابة قد أصدرت قرارًا سابقًا بانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتوقيع الصفة التشريحية على جثمان الطفل المتوفى، والتصريح بدفن جثمانه بمعرفة ذويه عقب الانتهاء من أعمال التشريح، وكذلك طلب تحريات المباحث النهائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

WhatsApp
Telegram