اعلان

ختامها فرحة بسهولة «الديناميكا» في نهاية ماراثون امتحانات الثانوية العامة بمطروح

تعليم مطروح
تعليم مطروح

انتهى ماراثون امتحانات الثانوية العامة بمطروح بأداء طلاب شعبة علمي رياضة، اليوم السبت، امتحان مادة الديناميكا، وشهدت غالبية لجان الثانوية العامة في محافظة مطروح، ختامها فرحة عارمة بانتهاء الامتحانات، فيما تباينت آراء الطلاب حول سهولة امتحان مادة الديناميكا.

تعليم مطروح تعليم مطروح

آراء الطلاب في امتحان الديناميكا

ورصدت 'أهل مصر' آراء الطلاب مطروح امتحان مادة الديناميكا، حيث قال أحمد السيد، إن امتحان الديناميكا جاء في مستوى الطالب فوق المتوسط، وكانت أسئلة التي تحتاج لتفكير في ظل ضيق الوقت.

وأشار رامي محمود ، إلى أن الامتحان وجاء واضحًا، كما تدربنا عليها، وكنا نحناج لوقت أطول، أسئلة امتحان الديناميكا متوسطة المستوى، ولكن هذا لا يمنع من ورود أسئلة تحتاج لتفكير.

تعليم مطروح

غرفة عمليات الثانوية العامة بمطروح

وأدى طلاب الثانوية العامة بمطروح، امتحان الديناميكا في التاسعة صباحا وحتى 12 ظهرا، أن الأسئلة كانت وفق المواصفة الفنية وتراعي المستويات المعرفية للطلاب ومتدرجة من حيث الصعوبة كما أن هناك أسئلة مخصصة للطالب التميز.

ووجه محافظ مطروح، برفع درجة الاستعداد والتنسيق بين كل الجهات المعنية مع توفير التأمين اللازم، وتوفير مزيد من سبل الراحة للطلاب والمراقبين، مع متابعة غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم التعليم والغرف الفرعية بالإدارات التعليمية ومراكز المدن وغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة ومتابعة وصول الأسئلة والتواصل مع رؤساء اللجان للمتابعة أولا بأول.

وشدد على معاينة تجهيزات اللجان والاستراحات ومراجعة الفرش وتوفير المياه والخدمات وكل الاحتياجات للطلاب وضيوف المحافظة، مع مرور شرطة المرافق والمرور، ومنع الوقوف أو تواجد أي مصادر للإزعاج بجانب اللجان، وتكثيف جهود النظافة بداخل ومحيط اللجان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حجز استئناف سائق أوبر المتهم بالتسبب في وفاة حبيبة الشماع لـ 22 أغسطس للحكم