اعلان

محافظ مطروح: تمويل 1225 مشروعًا بـ132 مليون جنيه في 4 سنوات

محافظة مطروح
محافظة مطروح

أشاد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بجهود جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالمحافظة ودوره الهام فى دعم وتشجيع الشباب فى إقامة المشروعات لتوفير مصدر دخل مناسب لهم ولأسرهم، والقضاء على البطالة.

محافظ مطروحمحافظ مطروح

تمويل 1225 مشروعًا في 4 سنوات

وأوضح محافظ مطروح أن الجهاز نجح خلال الـ 4 أعوام الماضية في تقديم خدمات التمويل لعدد 1225 مشروعًا، بإجمالي قروض بلغت 132 مليون جنيه، وفرت من خلالها عدد 4341 فرصة عمل لأبناء المحافظة، تنوعت ما بين مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر ومشروعات الإقراض المباشر.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة

وأشار المهندس حسام صالح مدير جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمطروح إلى أن الجهاز قام من خلال وحدة تقديم الخدمات خلال تلك الفترة بإصدار عدد 571 بطاقة ضريبية وعدد 452 ترخيص نشاط مؤقت للمشاريع الجديدة، وإصدار عدد 73 رخصة مؤقتة وعدد 30 رخصة نهائية لتوفيق اوضاعهم ، كما تم إصدار961 شهادة تصنيف للمشروعات، وإصدار عدد 913 شهادة المزايا للعميل، وفتح عدد 30 ملفا بالتأمينات الاجتماعية، بالإضافة اقامة عدد 10 تدريب حرفى وريادة اعمال استفاد منها 274 فتاة '.

مضيفا أن الجهاز قد قام أيضاً بالتيسير على الشباب وأصحاب المشروعات مع تقديم عدد 575 دراسة جدوى لمشروعات صناعية لعملاء الجهاز، بجانب المشاركة فى 33 معرض استفاد منها عدد 331 عارض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إهمال أم استهتار.. كواليس غرق محمد عمرو لاعب الكهرباء للتجديف