اعلان

حزن في قنا بعد وفاة شاب بأزمة قلبية في الكويت

الشاب الفقيد
الشاب الفقيد

سجلت دفاتر شهداء الغربة لأبناء محافظة قنا حالة وفاة جديدة، بعد وفاة شاب من قرية 'المحروسة' في مركز 'قنا' بأزمة قلبية مفاجئة في دولة الكويت.

وقد أثارت وفاته حالة من الحزن الشديد، حيث يدعون الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

الشاب الفقيد

وفاة شاب من قنا بأزمة قلبية في الكويت

وخيم الحزن على أهالي قرية المحروسة في مركز «قنا» بعد سماعهم نبأ وفاة الشاب شهيد الغربة «محمد أبوالوفا سيد يس»، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة بدولة الكويت، لتتحول صفحات مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» إلى دفتر عزاء حدادًا على «شهيد لقمة العيش»، الذي فقد حياته في أثناء اغترابه في الكويت، للبحث عن فرصة لحياة أفضل.

وقال أحد الأهالي، إن الشاب الفقيد يُدعى «محمد ابوالوفا سيد يس»، سافر إلى دولة الكويت مثله مثل معظم الشباب، للبحث عن فرصة عمل لحياة أفضل، وتعرض مؤخرًا لأزمة قلبية مفاجئة أدت إلى وفاته.

وأضاف، أن القرية تشهد حالة من الحزن عقب سماعهم خبر وفاة الشاب الفقيد، لما يتمتع به من السيرة الطيبة وحسن الخلق والرجولة والجدعنة والاحترام طوال فترة حياته، داعيًا له أن يتغمده الله بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وفي سياق متصل، تداول أهالي القرية وأصدقاؤه ومحبوه صورًا للشاب الفقيد على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بعبارات تحمل الأسى والحزن الشديدين، على فراق أحد شبابها في مقتبل عمره، داعين الله عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل