اعلان

قافلة طبية مجانية لمدة يومين في إطسا بالفيوم

القافلة الطبية المجانية بمركز إطسا بالفيوم
القافلة الطبية المجانية بمركز إطسا بالفيوم

تشهد قرية قلمشاه التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم اليوم السبت الموافق 27 يوليو ولمدة يومين القافلة الطبية المجانية للكشف علي الأسر الأولي بالرعاية الصحية والقرى النائية والاكثر احتياجا ضمن مبادرة حياة كريمة.

قافلة طبية مجانية لمدة يومين في إطسا

وجاء ذلك تحت إشراف الدكتور سامح العشماوي وكيل وزارة الصحة بالفيوم، وبرئاسة الدكتور أحمد سعد اللباد منسق عام إدارة القوافل الطبية بالفيوم.

مبادرة حياة كريمة

خلال ذلك قامت إدارة القوافل العلاجية بتجهيز غرف الكشف الطبي والأدوية والمستلزمات الطبية، وذلك بالتعاون مع الإدارة الصحية بمركز إطسا، على أن يتم تنفيذ القافلة بمقر المدرسة الابتدائية بقرية قلمشاه التابعة لمركز إطسا، وذلك يومي السبت والأحد الموافقين 27، 28 يوليو.

الصحة» تطلق 48 قافلة طبية مجانية بمحافظات الجمهورية - الأسبوع

قافلة طبية أرشيفية

تخصصات القافلة الطبية المجانية

ومن جانبه أوضح الدكتور أحمد اللباد، أن القافلة سوف تشمل توقيع الكشف الطبي وإجراء الفحوصات الطبية واجراء التحاليل والآشعة والعلاج مجانا لكافة المترددين، من خلال بطاقة الرقم القومي أو شهادة الميلاد للأطفال، بالإضافة إلى عقد ندوات توعوية لتثقيف سيدات القرية والقرى المجاورة لها، مضيفا أن القافلة سوف تشمل عدد من التخصصات الطبية، ومنها عيادات الجراحة والباطنة والعظام والنساء والأسنان والمسالك والرمد والجلديه، بالإضافة إلى عيادات الأطفال وتنظيم الأسرة

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مجموعة مصر| بث مباشر مباراة إسبانيا والدومينيكان في أولمبياد باريس 2024