اعلان

وزير الزراعة يوجه بتعيين 14 مهندسًا زراعيًا وطبيبًا بيطريًا في مطروح

محافظة مطروح
محافظة مطروح

وجه علاء الدين فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، خلال زيارته للجمعية المركزية بمطروح، بتعيين 7 مهندسين زراعيين، و7 أطباء بيطريين والإعلان بدءًا من الأسبوع القادم.

وتفقد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح، منذ قليل، القافلة الطبية البيطرية التي تم تنظيمها في منطقة وادي الحريقة شرق مدينة مرسي مطروح.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

تعيين 14 مهندسًا زراعيًا وطبيبًا بيطريًا

وجاء ذلك بحضور المهندس أحمد يوسف وكيل وزارة الزراعة بمطروح، والدكتور حسام شوقي رئيس مركز بحوث الصحراء والمهندس محمود الأمير مدير مركز التنمية المستدامة بمطروح والدكتور محمد سالم مدير مركز البحوث التطبيقية، والدكتور عبدالمجيد أبوشادي مدير عام مديرية الطب البيطري بمطروح.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

القوافل الطبية البيطرية المتنقلة

وتفقد وزير الزراعة ومحافظ مطروح، سيارة القوافل الطبية البيطرية المتنقلة، والأجهزة الحديثة والخدمات التي يتم تقديمها إلى صغار المربيين.

واستمع وزير الزراعة ومحافظ مطروح، إلى جهود الطب البيطري والقوافل البيطرية التي يتم إطلاقها في التجمعات الصحراوية للحفاظ على الثروة الحيوانية بالمحافظة.

كما وجه إلى بحوث الصحراء بإنشاء المعمل البيطري ووحدة تلقيح صناعي ودعمه بالأجهزة الطبية وافتتاحه في ديسمبر 2024 مؤكدًا على استمرار التطوير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس هيئة الدواء: أزمة نقص الدواء تنتهي تماما خلال 3 أشهر