اعلان

كان يتلذذ بضرب زوجته وأطفاله.. جد طالب المنوفية المقتول على يد والده: «قتله ولا كإنه فرخة» (فيديو)

جد الطفل المقتول على يد والده بالمنوفية
جد الطفل المقتول على يد والده بالمنوفية

قدمت جريدة 'أهل مصر' بثًا مباشرًا مع جد الطفل من جهة الأم 'محمد. أ. ص' 16 عامًا، الذي لقي مصرعه على يد والده بقرية ابنهس بمركز قويسنا التابعة لمحافظة المنوفية، والذي روى تفاصيل الواقعة مؤكدًا أن حفيده تُوفي نتيجة وصلة ضرب وتعذيب من والده.

جد الطفل المقتول على يد والده ججد الطفل ضحية والده بالمنوفية

جد الطفل ضحية والده بالمنوفية: قتله ولا كإنه فرخه وبنتي كانت هتجيلي زيه

وأضاف جد الطفل ضحية والده، أن 'ما كان يحدث لحفيده محمد حدث مع ابنته أكثر من 20 مرة وذلك خلال فترة زواجها والتي استمرت 17 عامًا، كانت ترجع لي مضروبة بخرطوم الأنبوبة وبه الصمولة مما أدى إلى ظهور عظم ظهرها'.

جد الطفل المقتول على يد والده جد الطفل ضحية والده

كان يتلذذ بضرب زوجته وأطفاله

وأشار جد الطفل من جانب الأم، أن الأب كان يتلذذ بقيامه بضرب أطفاله وابنتي حيث يجعلها تخلع ملابسها ويقوم بضربها ضربًا مبرحًا هي وأبنائها، وأرجعتها لمنزلي أكثر من مرة فكانت تعود من أجل الأطفال وعادت أكثر من مرة منها مرة ظلت عامًا كاملًا لأنها كانت مُحرجة لعودتها دون إخباري وطلبت منها العودة وعادت بالفعل وتم عمل أكثر من 30 جلسة عرفية حتى تم الاتفاق على تطليقها فأسرعت في نجدة ابنتي ولكن الأب رفض أن يعطيني الأطفال لأنه يسخرهم في العمل على توكتوك ويجمعون له الأموال'.

مقتل طالب على يد والده بالمنوفية

وكان قد لقي طالب مصرعه على يد والده بقرية ابنهس التابعة لمدينة قويسنا بمحافظة المنوفية، بعد وصلة ضرب ساخنة لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة.

تلقى اللواء محمود الكموني، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة قويسنا، يفيد بمصرع الطالب 'محمد.أ.ص' 16 عامًا، على يد والده، وبالإنتقال والفحص تبين أن الطفل تُوفي بعد علقة ساخنة من والده.

وتمكنت وحدة مباحث قويسنا من ضبط المتهم واعترف بالواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
لينك نتيجة الثانوية العامة 2024.. تعرف على خطوات الاستعلام