اعلان

بينهم أب ونجله.. مصرع وإصابة ثلاثة أشخاص في مشاجرة إثر خصومة ثأرية بأسيوط

إسعاف
إسعاف

استقبلت مستشفى منفلوط المركزي جثة شاب في العقد الثاني من عمره لقي مصرعه بينما أصيب والده واثنين آخرين، إثر مشاجرة بالاسلحة النارية على خلفية خصومة ثأرية بين عائلتي كيك والهرايدة بقرية جحدم التابعة لمركز منفلوط في محافظة أسيوط.

جاءت البداية بتلقي اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط إخطارًا من اللواء محمد عزت مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط يفيد بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بمصرع شاب وإصابة والده واثنين آخرين إثر مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية جحدم بسبب خصومة ثأرية في مركز منفلوط بمحافظة أسيوط.

تفاصيل الواقعة

وفور ورود البلاغ انتقل إلى موقع الحادث الجهات الأمنية مكونة من ضباط مباحث مركز شرطة منفلوط وسيارات الإسعاف، وتبين من المعاينة والفحص حدوث مشاجرة بالاسلحة النارية بين عائلتي كيك والهرايدة بسبب خصومة ثأرية بينهم بقرية جحدم بمركز منفلوط أسيوط.

وأسفرت المشاجرة عن مصرع شخص يدعى «عاصم رشاد . م . س»، 23عامًا، وإصابة والده «رشاد . م . س . ح» 50 عامًا، بينما أصيب اثنين آخرين، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى منفلوط المركزي تحت تصرف النيابة العامة، ونقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي بجامعة أسيوط لتلقي العلاج .

حرر محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لمباشرة التحقيقات بواسطة النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدبولي: ملتزمون بتسليم أرض رأس الحكمة للشريك الإماراتي في الموعد المحدد