اعلان

لجنة رقابية تجري مناورة حريق بمستشفى كفر شكر التخصصي

مستشفى كفر شكر
مستشفى كفر شكر

استقبل مستشفى كفر شكر التخصصي بالقليوبية، لجنة تضم ممثلين لإدارة التفتيش المالى والإداري بالمحافظة ومجلس مدينة كفر شكر وشركة مياه القليوبية والإدارة الصحية بكفر شكر والحماية المدنية، لمتابعة أعمال الصيانة لجميع الأجهزة والمنشآت والتأكد من جاهزيتها واستيفاء اشتراطات الحماية المدنية، حيث تم تنفيذ مناورة حريق داخل مستشفى كفر شكر للتأكد من عمل خط الحريق وعدم وجود أعطال بالمنظومة.

مناورة حريق بمستشفى كفر شكر

كما تفقدت اللجنة مولدات الكهرباء الاحتياطية ومحولات الكهرباء والاشادة باستيفاء الاشتراطات المطلوبة من نظافة المكان والإضاءة المطلوبة داخل الغرف وتوافر رصيد كافي من السولار للتشغيل عدد ساعات اضافية حال انقطاع التيار الكهربائي.

دكتور محمد ناجى مدير مستشفى كفر شكر

دكتور محمد ناجى مدير مستشفى كفر شكر

وتفقدت اللجنة محطة الطلمبات الخاصة بخزانات المياه وكذلك تشغيل شبكة مياه الحريق وتجربتها والتأكد من جاهزيتها وعدم وجود أعطال أو تسريبات بشبكة الحريق.

زيارات المنشآت لتلافي القصور

وفى نهاية الزيارة اطلعت اللجنة على وجود ترخيص إدارة الحماية المدنية للمستشفى والتأكد من صلاحيته وكذلك عقود شركات الأمن والصيانة والنظافة وزيارة منطقة الاستقبال وأشادت بمستوى النظافة وأداء العاملين وقدمت الشكر للقائمين على إدارة المستشفى وجارى عمل تقرير بنتائج الزيارة للعرض على محافظ القليوبية مع التأكيد على استمرار تلك الزيارات لباقي مؤسسات المحافظة لتلافى أي قصور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمم المتحدة تطالب بهدنة فى غزة لتلقيح 640 ألف طفل ضد شلل الأطفال