لطلب فديه مليون جنيه.. حبس سيدة وشقيقها خطفا طفلة بمشتول السوق في الشرقية

الطفلة
الطفلة
كتب : مي كرم

قرر المستشار أسامة سيد وكيل نيابة مشتول السوق في محافظة الشرقية، حبس ربة منزل وشقيقها، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك لاتهامها بخطف طفلة ومساومة أسرتها على مليون جنيه نظير عودتها.

البداية تعود عندما تلقى اللواء عمرو روؤف زكي، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد هاني محمد خريبة مأمور مركز مشتول السوق، يفيد بورود بلاغ بخطف طفلة تدعي كنزي تبلغ من العمر سنتين مقيمة قرية المنير التابعة لمركز مشتول السوق.

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية إلى أن المتهمين بخطف الطفلة اثنان من جيرانها، هما "هدي ع" وشقيقها "عبدالعال ع"، مقيمان بالمنير مركز مشتول السوق، وتبين أن المتهمين استدرجا الطفلة من خلال طفلة أخرى ذهبت لها إلي المنزل، وطلبت من والدتها الذهاب معها خارج المنزل للهو سويًا، وبعد دقائق قليلة عادت إليها ويدها ملطخة بالدماء قائلة لها "خطفوا كنزي"، وهرولت الأم مسرعة إلى الشارع وأثناء البحث عنها تلقت اتصالا هاتفيًا من أحد الأشخاص يساومها على مليون جنيه نظير عودة الطفلة لها وعدم إبلاغ الشرطة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة مشتول السوق من التوصل للمتهمين عقب تفريغ كاميرات المراقبة، وتبين أنهما جارة الطفلة وشقيقها وجرى ضبطهما وتباشر النيابة التحقيق في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً