محافظ الأقصر يشدد على سرعة إنجاز ملفات التصالح والتقنين والمتغيرات المكانية

محافظ الأقصر
محافظ الأقصر

اعلن المهندس عبد المطلب عماره، محافظ الأقصر، عن زيارته لمدن ومراكز المحافظة لمتابعة اعمال منظومة التصالح والتقنين والمتغيرات المكانية، للوقوف على الأرقام النهائية لهذه المنظومات، ومتابعتها علي أرض الواقع، مشدداً علي ضرورة توعية المواطنين بأهمية التقدم بملفات التصالح لدفع العمل بالمنظومة وانهاؤها قريباً.

محافظ الأقصر

جاء ذلك خلال متابعة محافظ الأقصر لأعمال المنظومة بمركز ومدينة إسنا برفقة نائب المحافظ الدكتور هشام أبو زيد، حيث باشر المحافظ اعمال انهاء الملفات بمنظومة التصالح والتقنين والتغيرات المكانية بمقر مركز ومدينة اسنا الذي يعد اكبر مراكز المحافظة واكثرها سكاناً، موجهاً بتقديم التسهيلات للمتقدمين وتيسير الاجراءات وتذليل أي عقبات لإنهاء الملفات في أسرع وقت .

وخلال مباشرته لأعمال استكمال الملفات الخاصة بالمنظومة بإسنا، حذر المحافظ من التهاون او التقصير في انجاز العمل معلنا في الوقت ذاته عن تطبيق سياسة الثواب والعقاب ومكافأة العاملين المتميزين والمراكز والمدن التي تحقق تقدم في انجاز العمل بهذا الملف الهام.

وعقب متابعته للعمل بإنهاء الملفات علي الطبيعة عقد المحافظ اجتماعاً مع مسؤولي المنظومة بمدينة اسنا بحضور الدكتور محمد رزق رئيس مدينة اسنا وقيادات المركز التكنولوجي والتغيرات المكانية والاملاك والادارة الهندسية وكافة الجهات المعنية بالمنظومة.

اصدر المحافظ خلاله عدة قرارات تنظيميه من شأنها التيسير علي المواطنين ودفع وتيرة العمل، من بينها قرارات خاصة بشهادة البيانات والحيز العمراني والحماية المدنية، كما تواصل المحافظ مع رؤساء كافة المدن بالمحافظة

وشدد علي سرعة الانتهاء وانجاز ملفات التصالح والتقنين والمتغيرات المكانية، مؤكداً على أهمية التواصل مع المواطنين وحل جميع مشكلاتهم بشكل فورى، مع رفع تقرير من كل مركز ومدينة بمدى التزامهم بالتكليفات والخطط الموضوعة والبرامج الزمنية لإنهاء الملفات.

WhatsApp
Telegram