محافظ بورسعيد مهنئًا المواطنين بالمولد النبوي: فرصة لاستلهام الأخلاق الحميدة

محافظ بورسعيد يهنئ أبناء المحافظة بذكرى المولد النبوي الشريف
محافظ بورسعيد يهنئ أبناء المحافظة بذكرى المولد النبوي الشريف

هنأ محافظ بورسعيد الأمة الإسلامية والشعب المصري عامة، وأبناء محافظة بورسعيد بصفة خاصة، وذلك بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، أعاده الله على الأمتين العربية والإسلامية في خير ورخاء.

احتفالات بورسعيد بالمولد النبوي

وأوضح محافظ بورسعيد أن هذه الذكرى تؤكد على أهمية استدعاء كل معاني الرحمة والإنسانية وحسن الخلق والترابط والتعاون، مشيرًا إلى أن ذكرى مولد الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم فرصة لاستلهام قيم الأخلاق الحميدة التي أرسى بها الدين الإسلامي وأضافت للحضارة الإنسانية دينًا سمحًا قويمًا.

احتفالات البورسعيدية بالمولد النبوي الشريف احتفالات بورسعيد بالمولد النبوي الشريف

محافظ بورسعيد يستقبل موكب المولد النبوي

وكان اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، قد استقبل أمس، موكب 'المولد النبوي الشريف' الذي نظمته محافظة بورسعيد، والذي بدأ من أمام مسجد مريم وانتهى أمام الديوان العام.

وانضم محافظ بورسعيد إلى المشاركين بالموكب، متبادلًا مع المواطنين التهنئة بمناسبة ذكرى الاحتفال بالمولد النبوي، مشددًا على ضرورة التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد، وتطبيق سيرة النبي محمد - عليه الصلاة والسلام - في حياتنا اليومية وفي جميع أعمالنا، وضرورة بذل المزيد من الجهد والعمل والإنتاج من أجل دفع عجلة التنمية إلى الأمام.

الفنون الشعبية والتنورة

وكان الموكب قد انطلق من أمام مسجد مريم الكائن بحي المناخ مرورًا بشارع الثلاثيني، باتجاه المسجد العباسي، حتى انتهى أمام الديوان العام، تحت إشراف محافظة بورسعيد والمخرج محمد الدسوقي، بمشاركة سيارات الأحياء وعدد من الشركات المزينة بالورود، بجانب وحدات من إدارة المرور، بالإضافة إلى فرق الفنون الشعبية و'التنورة'، ومديرية الشباب والرياضة ومديرية التربية والتعليم ومديرية الثقافة.

وكانت أحياء بورسعيد قد شاركت في الموكب النبوي الشريف بسيارات عليها مجسمات للكعبة الشريفة وعروس المولد والمسجد النبوي الشريف ولافتات وأعلام للتهنئة بالمولد النبوي الشريف، كما شاركت مديرية الشباب والرياضة بعدد من الفعاليات الرياضية داخل الموكب وسيارات مزينة عليها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة الأردنية تقدم استقالتها إلى الملك