انهيار والدي ضحية غدر أصدقائه في إطسا بالفيوم.. صور

صورة إنهيار أسرة ضحية غدرا الأصدقاء بالفيوم
صورة إنهيار أسرة ضحية غدرا الأصدقاء بالفيوم

التقت كاميرا أهل مصر، مع أسرة مصطفى، ضحية غدر الأصدقاء بقرية جردو التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، الذين قتلوه بـ20 طعنا، لسرقة الهاتف المحمول ومبلغ مالي كان بحوزته.

بداية قصة اختفاء ضحية غدر الأصدقاء

وقالت والدة الضحية إن أصدقاءه كانوا موجودين عند ابني، وعملنا لهم الغداء، وبعدها طلب ابني مني أعمل الشاي وعقب الانتهاء من تناول الشاي، قال لي إنه سيخرج مع أصدقائ.

صورة إنهيار أسرة ضحية غدرا الأصدقاء بالفيوم انهيار أسرة ضحية غدر الأصدقاء بالفيوم

وأضافت والدة الضحية : 'ابني لم يعد في نهاية اليوم مثلما كان معتادا أنه يأخذ سهرته مع أصدقائه ثم يعود إلى البيت، ففي اليوم التالي لخروجه مع أصحابه دخلت غرفته لكني لم أجده، وعرفت أنه لم يعد، فأخبرت زوجي فاتصل به لكنه وجد هاتفه مغلقا، فأسرع إلى أصدقائه ليسآلهم عنه، فقال له أحدهم إنهم تركوه ليلا عند قهوة البلد، وعلى الفور بدأت العائلة وأخوال وأعمام ابني البحث عنه في كل مكان، لكن محدش لقاه، فنشر الشباب صورته على السوشيال ميديا، لكن أحدا لم يبلغنا بشيء'.

صورة إنهيار أسرة ضحية غدرا الأصدقاء بالفيوم صورة انهيار أسرة ضحية غدر الأصدقاء بالفيوم

بدوره قال والد الضحية: 'عثر الأهالي على ابني ملقى في أرض زراعية أمام مقابر قرية جردو، مقتولا ومسروقا هاتفه، ومبلغا ماليا كان معه، وأخبرني رجال المباحث أنه توفي نتيجة بـ20 طعنة متفرقة في أنحاء الجسم'.

وعند هذا الجزء من رواية الأب، علا صراخ الأم، وهي تقول: 'كل دا في جسمك يا ابني، اتحلمت كل الطعنات دي'، وهو ما جعل الأب ينهار في نوبة بكاء محزنة، ولم يستطع أي منهما استكمال حديثه.

صورة إنهيار أسرة ضحية غدرا الأصدقاء بالفيوم صورة انهيار أسرة ضحية غدر الأصدقاء بالفيوم

تفاصيل الواقعة

تعود الواقعة عندما نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم بتعاون مع رجال مباحث مركز شرطة اطسا من حل لغز العثور على جثة شاب ملقاه في الأراضي الزراعية خلال ساعات قليلة من مقتله.

حل لغز العثور على جثة شاب

وتمكن رجال مباحث المركز برئاسة المقدم هيثم طلبة رئيس مباحث مركز اطسا بعد التحريات والمعاينة الأولية للجثمان في موقع الجريمة تلاحظ عدم وجود التليفون المحمول الخاص بالقتيل كما يوجد به طعنات نافذة في الكثير من أنحاء الجسم .

كيفيه حل لغز العثور على جثة شاب

واكدت تحريات المباحث بأن تم تتبع التليفون المحمول وتبين انه في أحدي محلات بيع الهواتف المحمولة وتم ضبط صاحب المحل الذي اعترف بأنه قام بالشراءه من مجموعه من الشباب امس وتم معرفة هوية الأشخاص عن طريق كاميرا المراقبة.

ضبط المتهمين

وتمكن المقدم هيثم طلبة من ضبط الجناه والسلاح المستخدم واصطحابهم الي مقر المركز لاستكمال التحقيقات وإحراز الأسلحة البيضاء المستخدمة في الجريمة.

معرفة هوية الجثة المجهولة واول صوره لشاب المقتول بالفيوم

اتعرف أهالي قرية جردو التابعة لمركز اطسا بمحافظة الفيوم علي الجثة المجهولة الملقاه في الأراضي الزراعية بجوار مقابر منشاة الخطيب مساء أمس الأحد 15 سنتمبر.

وقال احد الأهالي بأن الجثة لشاب يدعي مصطفى محمد احمد عبدالباقى عقل في يبلغ من العمر 17 عام وكان متغيب منذ 24 ساعة وتم نشر صورته علي السوشيال ميديا للوصول الية حتي تم العثور عليه ملقاة بأرض زراعية بجوار مقابر عزبة منشاة الخطيب مساء أمس.

تعود تفاصيل الواقعة

عندما عثر أهالي قرية جردو التابعة لمركز اطسا بمحافظة الفيوم مساء أمس الأحد 15 سنتمبر علي جثة شاب في العقد الثاني من العمر مقتول وملقاه في الأراضي الزراعية قرب مقابر عزبة منشأة الخطيب مجهول الهوية في ظروف غامضة.

مقتل شاب في ظروف غامضة

وعلى الفور اتصل أهالي القرية علي شرطة النجدة لإبلاغ العثور على جثة شاب في العقد الثاني من مقتول وملقاه في الأراضي الزراعية بناحية قرية جردو.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة إطسا برئاسة المقدم هيثم طلبة رئيس مباحث المركز وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة الشاب ويوجد بها علامات شبه جنائية في جسده وتم اخطار نيابة مركز إطسا لمعاينة مسرح الواقعة.

وجري نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة العامة وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وقررت النيابة العامة انتداب الطبيب الشرعي لعمل تقرير تفصيلي عن أسباب الوفاة وكيفية مقتله وقته كما أمرت النيابة بسرعة تفريغ الكاميرات لمعرفة شخصية قاتل الشاب وضبطه في اسرع وقت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً