عامل ينهي حياة نجله في الدقهلية

عامل ينهى حياة نجله فى الدقهلية

جثة
جثة
كتب : عمرو علي

أنهى عامل جمع خردة حياة ابنه في منطقة سندوب بمدينة المنصورة، التابعة لمحافظة الدقهلية، بعد خلافات زوجية مستمرة وشكوكه في أن المجني عليه هو ابنه وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تم ضبطه وإيداع الجثمان في مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة، حيث اعترف خلال مواجهته بارتكابه الجريمة.

تفاصيل الواقعة

كان اللواء حسام عبد العزيز، مدير أمن الدقهلية، يفيد بورود بلاغ للعميد محمد عمر شريف، مأمور قسم شرطة أول المنصورة، من مستشفى المنصورة الدولي بوصول الطفل 'فتحي كامل فتحي كمال عبد الحافظ'، 3 سنوات، جثة هامدة وبه آثار تعذيب وكدمات بأنحاء متفرقة من الجسم وانتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول

المنصورة وبسؤال فاطمة.ع.م'، شاهة الواقعة أكدت قيام الأب ويدعى 'كامل'، 36 عاما، عامل جمع خردة ومقيم سندوب، بقيامه بالتعدي على نجله بالضرب وتعرض الطفل لوصلة تعذيب حتى فارق الحياة.

بتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم بمواجهته أقر واعترف بارتكاب الواقعة لشكه في سلوك زوجته ووجود خلافات مستمرة على إثرها قام بالتخلص من نجله لشكه في كونه نجله.

وجاري تحرير المحضر رقم 18144 جنح قسم شرطة أول المنصورة، والعرض على النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثمان وعرض مذكرة تفصيلية من المباحث الجنائية، بملابسات الواقعة وظروفها رفقة المتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمن يفضّ مشاجرة دامية وإطلاق نار بالإسماعيلية