شهد طريق أسيوط الصحراوي الغربي في نطاق محافظة الفيوم، حادث انقلاب سيارة ميكروباص أسفر عن إصابة 9 أشخاص، وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي الإسعافات والرعاية الطبية اللازمة.
وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم بلاغًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب ميكروباص يقل عددًا من الركاب بالطريق المشار إليه، ووجود مصابين.
وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وبالفحص تبين إصابة 9 أشخاص، حيث جرى نقلهم إلى المستشفى، فيما تم تحرير محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.