اعلان

"متخفيش يا خديجة أنا معاكي سوبر بابا" .. أهل مصر في مسقط رأس منقذ ابنته من القطار

منقذ ابنته مع اسرته
منقذ ابنته مع اسرته
كتب : عمروعلى

في منطقة صدقا التابعة لمدينة تمى الأمديد التي تبعده عن مدينة المنصورة عاصمة محافظة الدقهلية بقرابة الـ12 كيلو متر، هنا مسقط رأس محمد محمود فرغلي، منقذ ابنته فى قطار الإسماعيلية الذي تحدث عنه الجميع عبر موقع التواصل الإجتماعى'الفيس بوك'، بعد انتشار مقطع فيديو له وهو يقوم بالنوم فوق ابنته بعد أن تزحلق ساقها وسقطت بقاربة شريط القطار وهرع الأب الشجاع وقام بالنوم فوقها من أجل انقاذها من الموت.

واقعة القطار

البيت الذى يظل فترات كبيرة في العام خاويا على عروشه، وذلك لعمل الأب مدرسا في إحدى المدارس بشمال سيناء واصطحب أولاده معه للعيش هناك فى منطقة بئر العبد فى سيناء، ويزور بيته في إجازات نصف العام والعام الدراسي.

أسرة الرجل الشجاع التي تأتي إليه من أجل استقباله والترحيب به دون علمهم عن الواقعة شيء، إلا بعد تعرضه لازمة نفسية سيئة لما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى ومن يلومه بالتصرف الذي فعله ورأى البعض أنه من المفترض ان يتسائل قانونا لأنه قام بالنزول الى شريط السكة الحديد لعدم مروره من المكان المخصص للمارة.كما أكدت على أن أنها تسبب في تعرض والدها للموت ولكنه أصر على انقاذها وقال لها: 'متخفيش يا خديجة انا معاكي'.

الأب الشجاع الذي أكد على أنه من الممكن أن يخسر عمره كاملا من أجل الحفاظ على ابنته الصغيرة مؤكدا على أن أي أب فى الدنيا كان يفعل ما فعله هو لإنقاذ حته من جسده، مؤكدا على انه استقل القطار مع أبنائه لأول مرة من أجل العودة إلى محافظة الدقهلية لقضاء إجازة نصف العام ولكنه خرج من محطة قطار الإسماعيلية وقام بالذهاب من أجل استقلال سيارة بعد إصابة بصدمة كبيرة.

الأب منقذ ابنته

كانت نجلته خديجة في الصف الخامس الإبتدائى مصابة بانهيار بسبب ما شاهدته، ولكنها أكدت على أنها كانت لحظة مخيفة شعرت بالموت يأتى إليها في لحظات عديدة بعد أن تزحلقت ساقها إلى الأرض وهرع والدها بالنزول من أجل انقاذها.

منقذ ابنته مع اسرته

منقذ ابنته مع اسرته

منقذ ابنته مع اسرته

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة