اعلان

الطقس السئ يواصل ضرب الإسكندرية رغم انتهاء نوة "الشمس الصغرى"

الطقس السئ يضرب الإسكندرية
الطقس السئ يضرب الإسكندرية

علي الرغم من انتهاء نوة "الشمس الصغرى" بالإسكندرية، والتي استمرت على مدار الأيام الثلاثة الماضية، واصلت موجة الطقس السئ ضرب سواحل المدينة، حيث هطلت أمطار تنوعت ما بين متوسطة وخفيفة على بعض المناطق بغرب ووسط وشرق المدينة، مساء اليوم الجمعة، صاحبها انخفاض في درجات الحرارة ونشاط في حركة الرياح.

من جانبه أكد رضا الغندور، المتحدث الرسمي باسم هيئة ميناء الإسكندرية، استمرار فتح بوغاز ميناءي الإسكندرية والدخيلة وتجري حركة الملاحة بصورة طبيعية، نظرا لارتفاع الأمواج في المعدلات الطبيعية حتى الآن.

فيما تواصل محافظة الإسكندرية رفع درجة الاستعداد والطوارئ القصوى في جميع الأجهزة التنفيذية على مستوى الأحياء للتعامل مع النوة الحالية، ودفعت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية بالتنسيق مع الأحياء بسيارات وبدلات وفرق طوارئ للمناطق المتضررة بالمحافظة للتعامل مع أي تجمع لمياه الأمطار وشفطها لضمان استمرار السيولة المرورية.

كما تواصل غرفة عمليات محافظة الإسكندرية انعقادها وذلك للتعامل مع أي أزمة طارئة، حيث تقوم الغرفة باستقبال كافة شكاوي المواطنين الخاصة بتراكمات مياه الأمطار.

وشدد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، على جميع المسئولين التنفيذيين وشركة الصرف الصحي وجميع الأجهزة المعنية بالتواجد لحظيا على مدار الساعة والمتابعة المستمرة لحالة الشوارع المختلفة ورصد أي حالات طارئة تجنبا لحدوث أي مشكلات في أي منطقة نتيجة سقوط الأمطار وكذا التأكد من تحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع الإسكندرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة