اعلان

ظهور حالة مصابة بـ"كورونا" في فندق هيلتون جرين بلازا بالإسكندرية (مستند)

إصابة 3 حالات بكورونا في فندق هيلتون جرين بلازا بالإسكندرية
إصابة 3 حالات بكورونا في فندق هيلتون جرين بلازا بالإسكندرية

أعلن فندق 'هيلتون جرين بلازا' بالاسكندرية بمنطقة سموحة، في بيان له، اليوم الأربعاء، عن ثبوت إصابة نزيل إيطالي الجنسية بالفندق بفيروس كورونا المستجد 'كوفيد – 19'، وتم عزله بالمستشفى حسب لوائح السلطات المصرية.

وقال البيان الصادر عن الفندق، إنه تم وضع جميع نزلاء وموظفي الفندق بالعزل داخل الفندق لمدة 14 يومًا بدءًا من 17 مارس؛ وذلك وفقًا لتعليمات وزارة الصحة من أجل منع أي انتشار محتمل آخر بفيروس كورونا.

وأوضح محمد يوسف الخبير السياحي، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، بانه تم إخطار جميع الشركات والعاملين فى الفندق بأنه سيتم عزل الفندق ووضعها فى الحجر الصحي لمدة 14 يومًا تم اكتشاف حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد في فندق هيلتون جرين بلازا بالاسكندرية.

ظهور حالة مصابة بـ'كورونا' في فندق هيلتون جرين بلازا بالإسكندرية

يذكر أن الدكتور أحمد المنظري مدير مكتب منظمة الصحة العالمية بالشرق الأوسط، أعلن أن عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" بلغ 167 ألفا و515 حالة في 150 دولة على مستوى العالم، بينها 6 آلاف و606 حالة وفاة.

وأضاف المنظري، خلال مؤتمر عقده مكتب المنظمة في الشرق الأوسط، أن عدد الإصابات في الشرق الأوسط بلغ 18 ألفا و19 حالة إصابة في 18 دولة بينها 1010 حالة وفاة في 7 دول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة