اعلان

نشرة أخبار قنا: استخراج جثة كلب وتشريحها لمعرفة سبب وفاته.. ضبط شابين هتكا عرض طفل بـ"الوقف"..وشباب "القلمينا" يعقمون الشوارع خوفًا من "كورونا"

نشرة أخبار قنا اليوم الخميس
نشرة أخبار قنا اليوم الخميس

تقدم 'أهل مصر'، نشرة أخبار اليوم الخميس 19 مارس 2020، والتي نستعرض فيها أهم الأحداث التي شهدتها محافظة قنا على مدار اليوم:

استخراج جثة كلب وتشريحها لمعرفة سبب الوفاة

قررت النيابة العامة بقنا، استخراج جثة كلب بعد دفنه، وتشريحه، بعد أن اتهمت صاحبته، سيدة مسنة، أحد جيرانها بقتله، انتقامًا منها، بسبب خلافات على الجيرة في قرية الكلاحين أبنود في قنا.

وتلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، اخطارًا، من مركز شرطة قنا، بقيام مسنة مقيمة بقرية كلاحين أبنود، بتقديم بلاغ لمركز الشرطة تتهم فيه، أحد جيرانها بقتل كلبها، بسبب خلافات جيرانية بينهما.

وأوضحت المسنة، أن كلبها يعيش معها منذ فترة كبيرة، وهي تعيش بمفردها، ويقوم بحراستها، بشكل مستمر، ومرتبطة به بشدة وقام أحد جيرانها بقتله، بسبب خلافات بينهما، حتى لا يوجد ونيس معها.

ضبط محام وعامل بحوزتهما 17 قطعة من مخدر الشابو بقنا

تمكنت قوة أمنية برئاسة النقيب مصطفى القاضي، معاون مباحث قنا، من ضبط خالد.ي.ع، محام، بحوزته تذكرة شابو مخدر، بقصد التعاطي، و أحمد.س.ا، عامل، بحوزته 17 قطعة و3 تذاكر من الشابو المخدر بقصد الاتجار في مدينة قنا.

أهالي قنا يتبرعون بـ"كمامات" لعمال النظافة خوفًا عليهم من "كورونا"

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، اليوم الخميس، عن توزيع كمامات على عمال النظافة، لحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، عن طريق التبرعات من الأهالي والموظفين والإدارة الصحية.

القبض على 'تباع تريلا' اصطدم بموكب نائب محافظ قنا.. وقتل مصور المحافظة

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، من ضبط 'تباع تريلا'، متهم بالاصطدام بموكب نائب محافظ قنا، مما أسفر عن مصرع مصور ديوان عام المحافظةظ، وإصابة 4 آخرين، حيث كان يقودها أثناء نوم سائقها الرئيسي.

ضبط شابين هتكا عرض طفل وألقوه بمرشح مياه في قنا

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، من ضبط شابين خطفا طفلًا، وقاما بهتك عرضه، وإلقائه أمام مرشح مياه مركز الوقف، في منطقة السماينة، شمال محافظة قنا.

'لمواجهة كورونا'.. شباب 'القلمينا' في قنا يعقمون الشوارع والمنازل

حرص مجموعة من شباب قرية القلمينا بمركز الوقف شمال محافظة قنا، على تطهير وتعقيم القرية، خوفا من تفشي فيروس كورونا المستجد، وحرصا منهم على حماية أبناء القرية من الوباء المنتشر، حيث استخدم الشباب المواد الكيميائية لتعقيم القرية، من خلال رش الشوارع والمنازل بالمواد المعقمة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | جووووووووول أول لدورتموند