اعلان

فلاحو دمياط في قلب "معركة المياه": نقف مع القيادة السياسية أمام التعنت الإثيوبي.. ولن نفرط في قطرة وسنمحو السد لو لزم الأمر (فيديو)

فلاحين دمياط
فلاحين دمياط

أثارت أزمة سد النهضة الأخيرة حالة من الترقب والقلق بين المصريين، لاسيما المزارعين على مستوى الجمهورية، حيث يتوقع أن تتأثر الزراعة بمصر إذا استمرت إثيوبيا في تجاهل حقوق دول الجوار، واستفزاز الشعوب.

وتحرك المزارعون لدعم القيادة السياسية في معركة المياه، للرد على التعنت الإثيوبي وإعلانهم تجاهل المصريين، وقال مجدي البسطويسي نقيب الفلاحين بدمياط، إن الفلاحين على أتم استعداد لمواجهة الخطر إذا لزم الأمر، لافتا إلي أن نهر النيل هبة من الله وليس لأحد حق التحكم به، مشيرا إلي ضرورة الحفاظ على حقوق دول الجوار وعدم التعدي عليها.

مزارعو دمياطمزارعو دمياط

ووجه مزارع بدمياط رسالة إلي شعب أثيوبيا، قائلا إن المصريين قاموا بتفويض الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لحماية حقوق مصر والمصريين، مؤكدا أن هناك ثقة كبيرة في القيادة السياسية، وأن الجميع على قلب رجل واحد وعلى استعداد للعمل بجانب القيادة والقوات المسلحة في التصدي لهذا العدوان، وقال: سنمحو السد إذا تطلب الأمر ذلك، وتلك هي رسالة فلاحي دمياط للرد على ما يدبر حاليا في أزمة سد النهضة وموقف إثيوبيا.

فلاحين دمياطفلاحين دمياط

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً