اعلان

محاكم الأسرة في أسبوع.. محمد: "هربت مع عشيقها واتجوزته عرفي ومش عارف لها طريق".. وإسراء: "خاننى مع الشغالة على سريرى"

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

شهدت محاكم الأسرة العديد من قضايا الخلع والطلاق خلال هذا الأسبوع، باختلاف الأسباب والدوافع، أبطال هذه القصص أشخاص عاديون، ولكن كتب لهم القدر أن تسجل أسماؤهم فى سجلات القضاء.

وترصد 'أهل مصر' أغرب القضايا التى طرأت على محكمة الأسرة هذا الأسبوع.

محمد: 'هربت مع عشيقها واتجوزته عرفي ومش عارف لها طريق'

لم يتخيل محمد أن زوجته التى لم تبلغ من العمر سوى عشرين عاما، ستخدعه بهذا الشكل وتتعرف على شاب عن طريق الإنترنت ليوقعها فى شباكه وتقوم بالهرب معه، بعد أن أخذت مبلغا من المال من زوجها، ليستيقظ صباحا فلا يجدها بجواره، وأراد الله كشف سترها عندما نسيت هاتفها المحمول ليجد رسائل بينها وبين شاب فى منتهى الإباحية ويتفقان على الزواج العرفي، مما جعله يقف داخل محكمة الأسرةلرفع دعوى تطليق وجمع بين زوجين بعد أن فقد الأمل فى العثور عليها.

إسراء: 'خاننى مع الشغالة على سريرى'

'عمرى ما كنت أتخيل أنه ممكن توصل به الجرأة أنه يخونني مع شغالة وعلى سريرى، انتهز فرصة وجودى مع صاحباتى برة البيت، عشان يقعد مع الشغالة ويخونى معاها، والغريبة انه عايزنى أسامحه وبيقول لى غلطة وعدت ومش هتتكرر، لكن استحالة اغفر له اللى حصل وكسرتى قدام أهلي'.. جاءت هذه الكلمات على لسان إسراء وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من  زوجها بعد عام ونصف واحد فقط من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

رباب تلجأ لمحكمة الأسرة بسبب علاقة محرمة.. والزوج: 'نزوة رجالة'

اكتشفت خيانته بعد سنة ونص بس من الزواج'، بهذه الكلمات بدأت رباب حديثها عن زوجها، حيث تعرف على فتاة عن طريق برامج التواصل الاجتماعي، وتطور الأمر بينهما إلى مقابلة وحدوث علاقة، وعلمت الزوجة بما حدث، وبمواجهته تركت له المنزل على أمل أن يندم على فعلته، ويعود للإعتذار، ولكنه لم يفعل وتركها شهرًا كاملًا فى منزل أهلها دون السؤال عنها أو عن ابنتهما، مما جعلها تقف داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع منه مبررة استحالة العشرة معه.

سلوى: زوجي تحرش بطفلة من عمر بنته

لم تتخيل سلوى أن زوجها الذي عاشت معه 9 سنوات أن يحاول التحرش بطفلة صغيرة بعمر أطفالها، لم تتعدى الست سنوات، حيث عين استغل فرصة وجود الطفلة داخل المنزل للعب مع ابنتها وحاول أن يلمس الطفله في أماكن حساسة، ورأته زوجته التى صرخت بوجهه مستنكرة ما يقوم به، وافتعلت معه مشاجرة كبيرة، ولكنه أنكر ذلك، ما جعلها تقف داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها مبررة ذلك باستحالة العشرة معه .

مريم بعد 3 شهور زواج: 'أنا لسه آنسة'

منذ أن تزوجت مريم وزوجها لا يستطيع أن يمارس معها الحياة الزوجية الطبيعية، وبعد شهرين أخبرت أهلها بذلك، لينكر هو ذلك، ويتهمها أن العيب منها وهى التى لا تشجعه، مما جعلها تغضب وتترك له المنزل ليهدئ ولكنها تفاجأت أنه لك يسأل عليها وعلمت أنه تزوج من أخرى فى شقتها وعلى عفشها ورفضوا أن يعطوا لها أى شئ، مما جعلها تقف داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع مبررة استحالة العيش معه بعد أن قرر أنه سيجعلها معلقة.

عبير: 'بيدفعني حق لقمة العيش اللي باكلها'

كنت عارفه إن هو حريص من أيام الخطوبة لكن كنت بكذب نفسي وأقول أكيد عشان بيحوش عشان يعرف يفتح بيت، لكن للأسف مجرد ما اتجوزنا أتاكدت إن البخل في طبعه، وبخيل في كل حاجه حتى الأكل.. بيحاسبني على القمة اللي باكلها، واجبرنى أشتغل عشان أساعد معاه في أكل وشرب البيت والغريب إن بعد ما نزلت الشغل بقى ياخذ كل مرتبي بحجة إنه مش معاه، على الرغم أنه كان بيشتغل، ولما رفضت يأخد كل مرتبي بقي يضربنى.. جاءت هذه الكلمات على بقي يضربنى.. جاءت هذه الكلمات على لسان عبير وهي داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها مبررة استحالة العشرة معه بعد عامين من الزواج بسبب بخله الشديد والتعدى عليها بالضرب لأخذ راتبها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نيويورك تايمز: السنوار لم يغادر خان يونس