اعلان

فتاة صعيدية تدفع حياتها ثمنا لـ الشك في سلوكها.. حكاية ابنة قنا ضحية غدر شقيقيها.. قطعا جسدها بالساطور بسبب رفضها للزواج

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

أنهت سنوات طفولتها واستعدت لاستقبال سن الشباب، بقلب زهرةٍ نضرة ما زالت لم ترَ من العمر إلا أوله، وفي لحظة قرر أشقائها إنهاء حياتها، بكل وحشية وبقلوب قاسية مزقوها وقطعوها إربًا، ولم يكتفوا بإراقة دمائها، بل فرّقوا جثتها في الترع والمصارف، غير عابئين عن إجابة سؤال: بأي ذنب قتلت؟ إلا أنها استخدمت الشرع في رفض زيجة لم تقبلها.

ضحية الغدر

"نادية" ضحية الغدر، وما أصعب الغدر إذا أتى من الأخوة الذين يُعدّوا مصدرا للأمن والأمان، من قرية الظافرية مركز قفط بمحافظة قنا، تلك الفتاة التي رفضت الزواج لأنها لا تزال صغيرة، فحسب تحريات النيابة لم تُكمل الفتاة عامها الثالث والعشرين، اعتبر إخوتها أن رفضها خروجا عن المألوف ومن غير القانوني في أعرافهم، كما انتابهم الشكّ في سلوكها، فكانت شقيقتها الكبرى "صابرين" رشحت لها عريسًا، وبعد رفضه احتدمت الخلافات بينهما فحرّضت شقيقهما الأكبر "أمير" والذي يعمل حلاقًا، لتوقيع العقاب الرادع على الفتاة.

افتعل الشقيق الآثم مشاجرة مع شقيقته الصغرى، بتحريض من الشقيقة التي لا تعرف عن الرحمة إلا اسمها، والتفّوا حولها وأبرحوها ضربًا، وكادت أن تفقد الوعي إلا أنها قاومت وحشيتهم الضارية، لينقضّ عليها شقيقها ممسكًا بغطاء رأسها وخنقها، ولم يفلت رأسها إلا بعدما لفظت الضحية أنفاسها الأخيرة، وعندما وجدا أنفسهما أمام جثة؛ أرادا أن يخفيان معالم الجريمة، ولم يواروا سوءتها، فقررا التمثيل بجثتها ليس انتقامًا وإنما وسيلة لإخفائها، فأتوا بساطور وقطّعوها إربًا وشتتوا أرباعها في الترع والمصارف، ظانين أنهما سيفلتا بفعلتهما وأنها بذلك أصبحت طي النسيان.

العثور على الجثة

بعد مرور 5 أشهر على الواقعة، تم العثور على جثة الفتاة داخل جوال وملقاة داخل ترعة الكلابية بقرية أبنود التابعة لمركز قنا، حيث عُثر على الجثة ممزقة تمامًا، وغير واضحة المعالم الجسدية؛ ليفتضح أمر الأشقاء الجناة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارًا بالعثور على جثة "نادية. خ" 23 عامًا، داخل جوال بترعة بمركز قنا، وأكدت التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد ياسر، مدير المباحث الجنائية، أن وراء ارتكاب الجريمة شقيقي المجني عليها وهما "أمير" وشقيقته "صابرين"، على إثر مشاجرة افتعلها الشقيق الأكبر معها، وقام بخنقها بغطاء الرأس خاصتها، فلفظت أنفاسها الأخيرة، وقاما بقتلها وتقطيع جسدها باستخدام الساطور ووضعوها داخل جوال وألقوها في ترعة الكلابية بمركز قنا بعد ربط الجوال بالأحجار، وتم ضبطهما واعترفا في تحقيقات النيابة بارتكابهما الواقعة وقاما بتمثيل الجريمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً