المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

في عيد الأم.. فنانات أبدعن في تمثيل دور الأم ولم يُنجبن في الواقع.. يسرا حُرمت من الأمومة وليلى علوي تبنت طفلًا

أهل مصر
الفنانات وعيد الام
الفنانات وعيد الام

أبدعت فنانات كثيرات في تقديم دور الأم حتى أن الجمهور صدقهنَ بشكل كبير، لكن المفاجأة عندما نعلم أن بعضهن لم ينجبنَ يومًا ما فمنهن من تبنى ومنهن من اهتم بأبناء أشقائه والأخر منهن يهتمنَ بأشقائهن.

لذا نرصدهن لكم في هذا التقرير لنوجه لهن التحية على أداء هذه الأدوار بمناسبة عيد الأم.

الفنانات وعيد الام

إلهام شاهين

تعد النجمة إلهام شاهين من الفنانات اللواتي اخترنا نجاحهن في الفن على الأمومة رغم حبها الكبير للأطفال، ولكنها عوضت شعور الأمومة في شقيقها الصغير الفنان أمير شاهين حيث تعتبره مثل ابنها الحقيقي حتى أنه في طفولته كان يقول لها ماما.

الفنانات وعيد الام

ليلي علوي

تزوجت الفنانة ليلى علوي في سن كبير ولأنها كان لديها حس كبير بالأمومة وقدمت أعمالًا أظهرت حبها للأطفال، ولهذا قررت علي أن تتبنى طفلًا ويصبح هو سندها وبالفعل هذا ما حدث حتى أصبح هذا الطفل شابًا يسعى لإسعادها ويتعاملا كأم وابن حقيقيين.

الفنانات وعيد الام

يسرا

أما الفنانة يسرا لها قصة مؤثرة لا يعلمها الكثيرين، حيث أنها أجهضت طفلها الوحيد الذي حملت به وقالت في لقاء قديم لها أنها بسبب أسباب صحية أجهضت طفلها وتركت أمرها لله رغم أنها كانت ترغب بشدة بأن تصبح أم، وهذا ظهر بالفعل في تجسيدها الدائم لدور الأم في أعمالها الفنية.

الفنانات وعيد الام

أمينة رزق

الفنانة أمينة رزق من أكثر الفنانات اللاواتي نجحهن في تقديم دور الأم حيث قدمت أعمالًا سينمائية كثيرة آدت بها دور الأم التي أبكت الجمهور ولكن كانت المفاجأة أنه على الرغم من صدقها بمشاعر الأمومة إلا أنها لم ترزق بأطفال.

الفنانات وعيد الام

نبيلة عبيد

صرحت الفنانة نبيلة عبيد في أكثر لقاء تليفزيوني، أن الشهرة والأضواء جذبتها وجعلتها تحرص ألا تنجب خوفًا أن تعطلها الأمومة عن فنها، مما جعلها تبتعد وحيدة ولم ترزق بأطفال.

عاجل
عاجل
الأرصاد تعلن طقس اليوم الأربعاء 27/10/2021.. أمطار رعدية وانخفاض بدرجات الحرارة