المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

من بني الجامع الأزهر في مصر؟.. إجابة سؤال مسابقة رزان ومهيب رمضان 2021 الحلقة 20

أهل مصر
مسابقة رزان ومهيب رمضان 2021 وإجابة سؤال الحلقة 20 متى بني الجامع الأزهر في مصر؟
مسابقة رزان ومهيب رمضان 2021 وإجابة سؤال الحلقة 20 متى بني الجامع الأزهر في مصر؟

مسابقة رزان ومهيب رمضان 2021 وإجابة سؤال الحلقة 20 متى بني الجامع الأزهر في مصر؟ حيث طرحت الفنانة اللبنانية رزان المغربي سؤال الحلقة 20 في برنامجها اللعيب مع رزان ومهيب باستضافة لاعب النادي الأهلي وليد سليمان، حيث يزداد الإقبال على معرفة طريقة الاشتراك في مسابقة مهيب ورزان وموعد عرض برنامج رزان ومهيب في رمضان على قناة MBC مصر وإجابة أسئلة الحلقة للإشتراك والحصول على فرصة تحقيق الحلم وكسب 100 ألف جنيه جائزة مسابقة مهيب ورزان اليومية، حيث يحصد برنامج رزان المغربي في رمضان 2021 الكثير من المشاهدات ليس فقط من الجمهور المصري بل من حول العالم العربي لفكرة البرنامج المميزة والتي يشيد بها الكثيرون.

فكرة برنامج رزان ومهيب في رمضان 2021

يقدم البرنامج اثنين من أبرز الشخصيات في الوقت الحالي وهم الفنانة اللبنانية رزان المغربي والإعلامي الرياضي المصري مهيب عبد الهادي، حيث يتم استضافة كل حلقة ضيف من مشاهير الإعلام والفن والرياضة ويمارسون بعض الألعاب في مكان مختلف في كل حلقة بجو يسوده المرح والإثارة والتشويق مع طرح السؤال على الجمهور مع ثلاث اختيارات أحدهم فقط صحيح واثنين منهم خاطئ، ويتولى عليهم الرسائل وفقط من يكتب الإجابة صحيحة هو المرشح ليكسب جائزة الـ 100 ألف جنيه، بينما يوفر البرنامج مساعدة لإحدى الجمعيات الخيرية بمبلغ قدره 100 ألف جنيه كل حلقة المخصصة لكل فنان أو إعلامي أو رياضي يتبرع بها إلى الجمعيات الخيرية المختلفة والمستشفيات وهذا ما يجذب المشاهدين لهذا البرنامج ليشيدوا بفكرته التي تسعى للمساعدة.

كما يتم تصوير كل حلقة في مكان مختلف في الشارع مع ديكور بسيط أبرزه السيارة الناقلة وهي عبارة عن ميكروباص مزين بألوان مبهجة مع ألعاب مثل السلم والثعبان ويتخلل الفقرات العديد من البهجة مثل عرض موهبة الضيف من أغاني ومفاجأت.

مسابقة رزان ومهيب رمضان 2021 وإجابة سؤال الحلقة 20 متى بني الجامع الأزهر في مصر؟

متى بني الجامع الأزهر في مصر؟

وبالنسبة لإجابة سؤال الحلقة 20 من برنامج رزان المغربي ومهيب متى بني الجامع الأزهر في مصر؟ باستضافة لاعب النادي الأهلي وليد سليمان حيث كانت الاختيارات الثلاثة هي:

- الاختيار الأول: 950 م

- الاختيار الثاني: 970 م

- الاختيار الثالث: 990 م

وكانت إجابة سؤال الحلقة 20 عن متى بني الجامع الأزهر في مصر؟ الصحيحة هي الاختيار الثاني 970 م في عصر الدولة الفاطمية حيث بناه القائد الفاطمي جوهر الصقلي والذي قام بفتح مدينة القاهرة وقام ببناء الكثير من المباني الضخمة فيها مخصصة لإقامة حكام البلاد المعز لدين الفاطمي.

حيث كانت إجابة سؤال الحلقة 20 من برنامج مهيب ورزان في رمضان 2021 تحتاج إلى العودة للتاريخ ومعرفة قوية بأصل أهم معلم إسلامي على مستوى العالم وهو الجامع الأزهر حيث السؤال هو متى بني الجامع الأزهر في مصر؟ وكانت الإجابة في عام 970 م بينما ظل البناء حوالي عامين وانتهى ليستقبل المصلين في عام 972 م حيث يمكنه أن يجمع حوالي 20 ألف مصلي ويعد من أكبر المساجد في العالم العربي منذ النشأة إلى الآن.

تردد قناة عرض برنامج رزان ومهيب في رمضان 2021

يعرض مسابقة مهيب ورزان 2021 على قناة إم بي سي مصر وأصبح الإقبال على مشاهدة البرنامج بشكل مكثف لكبر الجائزة النقدية والرغبة في مشاهدة حلقات برنامج اللعيب مع رزان ومهيب 2021 لمعرفة سؤال الحلقة والإجابة عنه ولهذا إليك تردد قناة إم بي سي التي تعرض برنامج رزان ومهيب في رمضان 2021:

- القمر: النايل سات

- الدرجة: 7 درجات غرب

- التردد: MHz12015

- القطبية: عمودي

- معدل الترميز: 27500

- معامل تصحيح الخطأ: 6/5

- التعديل: DVB-3 QPSK

مسابقة رزان ومهيب رمضان 2021 وإجابة سؤال الحلقة 20 متى بني الجامع الأزهر في مصر؟

كيفية الاشتراك في مسابقة مهيب ورزان

يسأل الكثيرين حول كيفية الاشتراك في مسابقة مهيب ورزان والإجابة عن سؤال الحلقة وإليك خطوات الاشتراك بالتفصيل:

1- مشاهدة الحلقة أو سؤال الحلقة المعروضة

2- البحث عن إجابته في مرجع موثوق أو حسب خبراتك ومعلوماتك العام

3- الاتصال أو إرسال رسالة برقم الإجابة والإجابة الصحيحة على رقم الاشتراك وهو: 95451

4- تكرار إرسال الرسالة على فترات لزيادة فرصة الفوز.

5- اجعل هاتفك متاح لاستقبال مكالمة تفيد بأنك فزت بمسابقة مهيب ورزان في رمضان.

موعد عرض حلقات مسابقة رزان ومهيب في رمضان

تزداد الرغبة في معرفة موعد برنامج رزان في رمضان 2021 على قناة MBC مصر لمشاهدة الحلقة والألعاب والمكان الذي تم التصوير فيه والذي يعد مكان جديد لكل حلقة، حيث يتم عرض مسابقة رزان ومهيب في رمضان على قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة 11 ونصف مساء ويتم تكرار السؤال على مدار اليوم والفائز في اليوم التالي للحلقة.