المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

إجازة عيد الفطر المبارك 2021

أهل مصر
إجازة العيد
إجازة العيد

تصدرت إجازة عيد الفطر مؤشرات البحث علي جوجل، حيث يطالع الكثير من المتابعين المواقع الالكترونية، لمعرفة إيام العطلة في المؤسسات الحكومية، والقطاع الخاص، حيث تمنح الدولة كل عام إجازة مدفوعة الأجر بهذه المناسبة.

إجازة عيد الفطر 2021

حددت رئاسة مجلس الوزراء عدد أيام إجازة عيد الفطر لمدة 5 أيام، فمن المقرر أن تبدأ من يوم الأربعاء المقبل الموافق 12 مايو 2021، وحتى يوم الأحد 16 مايو 2021، ، مع التأكيد علي غلق الحدائق العامة والشواطئ والمتنزهات خلال هذه الأيام ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.إجازة العيد

مع استثناء العاملين في المرافق الحيوية التي تحددها السلطة المختصة في كل جهة، مثل خدمات النقل والإسعاف والمستشفيات وخدمات المياه والصرف الصحي والكهرباء.

إجازة عيد الفطر في القطاع الخاص

حددت وزارة القوي العاملة أيام إجازة العيد لمدة 5 أيام أيضاً في القطاع الخاص، كما في الوزارات والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام.

إجازة العيدإجازة العيد 2021

إجازة العيد في البنوك

كما أعلن البنك المركزي تعطيل العمل في جميع البنوك خلال إجازة عيد الفطر المبارك لمدة 5 أيام، اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق 12-5-2021، وتستمر حتى يوم الأحد الموافق 16-5-2021، علي أن تستأنف عملها عقب انتهاء الإجازة اعتبارًا من يوم الاثنين الموافق 17-5-2021

عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إيطاليا وويلز في ختام دور المجموعات ببطولة يورو 2020 (لحظة بلحظة)