اعلان

وظائف وزارة الكهرباء.. تفاصيل التقديم وسعر كراسات الشروط

وزارة الكهرباء
وزارة الكهرباء

يبحث الآلاف من الشباب عن وظائف وزارة الكهرباء بعد إعلان الأخيرة سعر كراسة الشروط، حيث كشف مسؤول بالوزارة بدء بيع وسحب كراسات التقديم على إعلان الوظائف الشاغرة في الهيئة، بداية من يوم الأحد المقبل ولمدة 3 أسابيع، في مقر الهيئة بمدينة نصر.

موضحا أن تلك الوظائف المعلن عنها للجنسين، أي أنه يمكن للفتيات الراغبات في التقديم شريطة أن تنطبق عليها الشروط الموضحة من حيث الأعمار السنية، واشتراطات التقدم للالتحاق بالوظيفة.

وظائف وزارة الكهرباءوظائف وزارة الكهرباء

وظائف وزارة الكهرباء

أعلنت هيئة المحطات النووية التابعة لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، حاجتها لشغل عدد من الوظائف المختلفة حسب الإعلان رقم 2 لسنة 2021 الخاص بالهيئة، موضحة أن الوظائف المتاحة تتضمن كافة التخصصات بين مهندسين ومحاسبين ومحامين وخريجي كلية علوم وفنيين وسائقين وغيرهم من الوظائف المختلفة.

أسعار كراسة الشروط

وأضاف المصدر أن سعر كراسة الوظائف العليا 200 جنيه والعادية 100 جنيه، تسدد عبر ماكينات الدفع أو نقدا من خلال فرق عمل مهمتها تذليل الصعوبات أمام الراغبين في التقديم من جميع المحافظات بمقر الهيئة.

ويبدأ موعد استلام الكراسة من الساعة 9 صباحا، ويستمر حتى 6 مساء، وعلى مدار اليوم لمنع حدوث أى تكدس أو زحام مع اتخاذ كافة الإجراءات المتعلقة بمواجهة انتشار فيروس كورونا، وتتوافر ملفات أو كراسات طلبات الالتحاق بمقر الهيئة الكائن بـ4 طريق النصر ميدان هشام بركات مدينة نصر.

وظائف وزارة الكهرباءوظائف وزارة الكهرباء

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل