اعلان

موعد ظهور نتيجة الفصل الدراسي الثاني 2021 للشهادة الإعدادية بجميع المحافظات

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021
نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

يترقب أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات، حتي يتعرفوا على نتيجة أبنائهم ويقرروا التقديم في أي مدرسة ثانوية، فدائمًا ما تثير نتيجة الشهادة الإعدادية قلق الطلاب وذويهم، حرصًا منهم على النجاح والالتحاق بالمدرسة الثانوية.

وأكدت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أن نتيجة الشهادة الإعدادية تعلن خلال الأيام القليلة القادمة بمجرد أن يتم الأنتهاء من تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية، حيث تم انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2021 يوم الإثنين الماضي الموافق 7 يونيو 2021، بعد أن بدأت الأمتحانات يوم الثلاثاء الموافق 1 يونيو الجاري، وقد حرصت وزارة التربية والتعليم على الالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات الترم الثاني2021

ومن المقرر أن يتم ظهورنتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021، بعد انتهاء تصحيح الامتحانات، حيث بلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية الذين قاموا بأداء الامتحانات 158 ألفا و796 طالبا وطالبة على مستوى الجمهورية.

نتيجة الشهادة الأعدادية 2021

نتيجة الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات الترم الثاني2021

يحرص الكثير من الأباء والطلاب على معرفة الرابط الخاص بنتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني للعام 2021، وخلال السطور التالية نوضح الرابط المباشر لنتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالاسم و رقم الجلوس.

- عليك الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من خلال هذا الرابط http://www.cairomoe.net/

- قم باختيار نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

- عليك تحديد المحافظة التابع لها.

- قم بإدخال رقم الجلوس وتأكد أنه صحيح.

- قم بالضغط على ' الاستعلام'

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً