اعلان

حرب كلامية.. تفاصيل أزمة يسرا اللوزي مع جمهور محمد رمضان

أزمة يسرا اللوزي مع جمهور محمد رمضان
أزمة يسرا اللوزي مع جمهور محمد رمضان

مازالت الفنانة يسرا اللوزي تواجه هجوما حادا من قِبل جمهور الفنان محمد رمضان، بسبب ظهورها في إحدى صورها وهي تقلده برفع اصبعها بعلامة 'نمبر وان' وفي يدها الأخرى تمسك بالسيجار. لتلقى الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور 'انستجرام'، هجوم كبير.

'أهل مصر' ينشر تفاصيل الأزمة التي تواجهها الفنانة يسرا اللوزي والحرب الكلامية التي يشنها جمهور السوشيال ميديا ومُحبي محمد رمضان.

أزمة يسرا اللوزي مع جمهور محمد رمضان

أزمة يسرا اللوزي

بعد أن أثارت يسرا اللوزي الجدل في الصورة التي نشرتها، وجهت إنذار شديد اللهجة لمنتقدي ظهورها وهي تقلد الفنان محمد رمضان في جلسته الشهيرة، مُعبرة عن استيائها الشديد لما لاقته الصورة من تعليقات بها الكثير من التجاوز، والتي وصفتها بـ غير لائقة عليها.

أزمة يسرا اللوزي مع جمهور محمد رمضان أزمة يسرا اللوزي مع جمهور محمد رمضان

وقلدت يسرا اللوزي الفنان محمد رمضان بطريقة ساخرة في الصورة معلقة عليها قائلة: 'لقيت الكرسي ده فى الكرافان فماقدرتش أقاوم اللحظة'.

واجهت يسرا اللوزي سباب بألفاظ سيئة مما دفعها لنشر صورة انتقدت فيها التعليقات غير اللائقة حيث كتبت فيها: 'الناس مبقاش عندها حس فكاهي وبقى دمهم تقيل أوي.. اللي مش فاهم التهريج ياريت يلتزم الصمت.. شكرا'.

تُجدر الإشارة إلى أن أخر عمل فني قدمته الفنانة يسرا اللوزي هو مسلسل 'بين السما والأرض'، بطولة هاني سلامة ودرة في رمضان الماضي، و مسلسل 'طاقة حب' الذي ينتمي لنوعية أعمال الـ60 حلقة، وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد يسري ويشارك في بطولته أحمد حاتم، أحمد صفوت، أنوشكا، سامح الصريطي، رشا مهدي، جيهان خليل، أحمد فؤاد سليم، شيرين، محمود حجازي.

WhatsApp
Telegram