المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

جو الأسبوع .. حالة الطقس من الأربعاء 23 إلى الاثنين 28 يونيو ٢٠٢١ (خريطة)

أهل مصر
حالة الطقس اليوم الاربعاء
حالة الطقس اليوم الاربعاء

ننشر تفاصيل حالة الطقس اليوم الأربعاء 23 يونيو 2021 وعلى مدار الأسبوع، حيث يسود طقس حار علي القاهرة الكبري والوجه البحري ، ومن المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة من 36 : 37 درجة، ويكون معتدل علي السواحل الشمالية شديد الحرارة علي جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا، وفقا لبيان هيئة الأرصاد الجوية.

وترتفع درجات الحرارة قليلا خلال الأيام المُقبلة مع تقدم منخفض الهند الموسمي كما تزداد نسبة الرطوبة في الهواء مما تزيد من الإحساس بحرارة الطقس.

درجات الحرارة اليوم الأربعاء

وأعلنت الهيئة ارتفاع الحرارة قليلا خلال الأيام المقبلة مع تقدم منخفض الهند الموسمي كما تزداد نسبة الرطوبة في الهواء مما تزيد من الاحساس بحرارة الطقس، حيث كشفت الأرصاد ارتفاع في الحرارة مع بدء الانقلاب الصيفي الذي يستمر لمدة ثلاث شهور مقبلة حتى الأربعاء الموافق 22 سبتمبر.

وتتأثر البلاد معظم أيام فصل الصيف بامتداد منخفض الهند الموسمي الذي يعمل على ارتفاع درجات الحرارة وأيضا ارتفاع الرطوبة النسبية والتي تزيد من الإحساس بحرارة الطقس.

حالة الطقس اليوم

يقدم "أهل مصر" حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة من الأربعاء 23 يونيو إلى الاثنين 28 يونيو ٢٠٢١، وأخر أخبار حالة الطقس اليوم بدرجات الحرارة المتوقعة على القاهرة وباقي المحافظات، من خلال الجدول التالي:

حالة الطقس اليوم الاربعاء حالة الطقس اليوم الاربعاء