اعلان

موضوع خطبة الجمعة غداً 16 / 7/ 2021 من وزارة الأوقاف

أهل مصر
موضوع خطبة الجمعة
موضوع خطبة الجمعة

أعلنت وزارة الأوقاف موضوع خطبة الجمعة غداً، حيث تقوم منذ عام 2016، بإصدار خطبة موحدة لجميع الأئمة التابعين لها، ضمن إجراءات تجديد وإصلاح الخطاب الديني.

موضوع خطبة الجمعة

من المقرر ن يكون عنوان خطبة الجمعة عن " الحقوق والحرمات في خطبة حجة الوداع"، ويتم نشر العنوان قبل موعد الخطبة بوقت كاف لتمكين الخطباء من التحضير لها جيدا.

خطبة الجمعة pdf

جاء نص خطبة الجمعة كالتالي:

1

2

3

تعليمات وزارة الأوقاف

وتؤكد وزارة الأوقاف أنها على ثقة في علمائها، و في سعة أفقهم العلمي والفكري، وفهمهم المستنير للدين، وتفهمهم لما تقتضيه طبيعة المرحلة من ضبط للخطاب الدعوي، مع استبعاد أي خطيب لا يلتزم بموضوع الخطبة.

الإجراءات الاحترازية

وضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية، من الإصابة بفيروس كورونا والتي تتلخص في الالتزام بالتباعد الاجتماعي وعدم التصافح مع إحضار سجادة للصلاة، والالتزام بضابط الوقت، والا يزيد توقيت الخطبتين عن عشر دقائق.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً