المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الأبراج وعيد الأضحى.. برج الحمل سيسافر وبرج الميزان سيجتمع بعائلته

أهل مصر
الأبراج وعيد الأضحى
الأبراج وعيد الأضحى

يحاول يكتشف الكثير من الناس علاقة الأبراج وعيد الأضحى وكيف تقضي الأبراج عيد الأضحى، حيث يختلف موالد كل برج عن الآخر في طريقة قضائه العيد واوقات الاجازات فهناك من يحب النوم وآخرين يقضوها أكل أو من يحب الخروج وقضاء الوقت دائما في خارج المنزل ومن يريد السفر وهناك من يحب الاسترخاء، لذا إليك كيف تقضي الأبراج عيد الأضحى هذا العام في السطور التالية.

الأبراح وعيد الأضحى

إليك كيف تقضي الأبراج عيد الأضحى وطريقة استمتاعهم بوقتهم واستغلاله:

الأبراج وعيد الأضحىالسفر إلى الشواطئ

- يقضي مواليد برج الحمل في عيد الأضحى في الأجواء العائلية والسفر للشواطئ والأماكن الساحلية.

- يقضي مواليد برج الثور في عيد الأضحى في التجمعات العائلية ويحاول التخلص من الضغط النفسي.

- يقضي مواليد برج الجوزاء في عيد الأضحى في يأتي له شخص قريب من قلبه وبعيد عنه لقضاء الوقت معا وتعاني من ضائقة مالية لكن ستفرج.

الأبراج وعيد الأضحىالتواصل مع صديق

- يقضي مواليد برج السرطان في عيد الأضحى في تعمل في هذا العيد وتقرر التواصل مع صديق أو صديقة للسفر لمكان قريب، وقد تقضي العيد بين أهلك أو أهل شريكك.

- يقضي مواليد برج الأسد في عيد الأضحى في الذهاب في بلد ساحلية مع الشريك وتستمتع بأوقات مميزة وتؤدي فريدة التضحية.

الأبراج وعيد الأضحىالتجمعات العائلية- يقضي مواليد برج العذراء في عيد الأضحى في انتظار مال ما وبعد ذبح الأضحية تخطط لتنتقم من شريكك ولكن هو ينتصر عليك، وستتفاجئ بما لم تكن تعلمه.

- يقضي مواليد برج الميزان في عيد الأضحى في التجمعات العائلية والتحدث حول الكثير من الامور، كما تساعد أحد من الأقارب وتعاني من الضيق بسبب الأطفال ولكنك ستحتاج في السفر لقضاء وقت من الأوقات العائلية.

الأبراج وعيد الأضحىالقلق والتوتر- يقضي مواليد برج العقرب في عيد الأضحى في حالة مزاجية سيئة وتنزعج من كل ما حولك لذا تحتاج إلى معاملة خاصة في هذه الفترة.

- يقضي مواليد برج القوس في عيد الأضحى في الأجواء العائلية والسفر وتعمل على أن تملئ روحك بالحياة مرة أخرى وتتكيف مع جو العيد والسوشيال ميديا.

- يقضي مواليد برج الجدي في عيد الأضحى في القلق على أحد الأقارب فتشعر بالحزن بسببه ولكن تحاول إظهار عكس هذا.

الأبراج وعيد الأضحىضغوط نفسية

- يقضي مواليد برج الدلو في عيد الأضحى في محاولات لتمالك أعصابك لكي تجعل من العيد يمر بسلام ولكن تعاني من الحيرة في أمور تخص بالشريك لأنه يرمي كل حمول والعبء عليك مما يجعلك تحتار بأمره.

- يقضي مواليد برج الحوت في عيد الأضحى في إخفاء الضغط عليك ومحاولات أن الحياة المحيرة الخاصة بالشريك ولكن ستتغلب على هذا فانت قوي وذكي ولديك قدرة على الحيل وتغيير الأوضاع بينما تفاجئ بانفراج أمور غير متوقعة.

عاجل
عاجل
«السيسي» وملك البحرين يتبادلان الرؤى حول تطورات أزمة سد النهضة الإثيوبي