المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

تطورات حالة الطقس خلال الأسبوع.. وتفاصيل موجة الحرارة غدًا الجمعة

حالة الطقس على مدار أسبوع

أهل مصر
طقس الأسبوع
طقس الأسبوع

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تطورات حالة الطقس، والظواهر الجوية على مصر خلال الأسبوع المقبل، معلنة أجواء تميل للحرارة ونسب الرطوبة، خاصة على السواحل الشمالية، ليكون حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى شديد الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

ومن المتوقع أن ترتفع درجة الحرارة تدريجيا من يوم الجمعة غدا، على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من (٣:٢) درجة مئوية على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ومن (٥:٣) درجة مئوية على جنوب الصعيد.

طقس الأسبوع ودرجات الحرارة

يسود اليوم، طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد نهارا، معتدل على كافة الأنحاء ليلا.

حالة الطقس اليوم

حيث سجلت القاهرة اليوم 36 درجة ، والسواحل الشمالية 31 درجة، وشمال الصعيد 37 درجة، وجنوب سيناء 39 درجة جنوب الصعيد 41 درجة.

يقدم "أهل مصر" حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة حالة الطقس المتوقعة حالة الطقس المتوقعة من الخميس 26 أغسطس إلى الثلاثاء 31 أغسطس 2021.

طقس الأسبوع

القاهرة 36 درجة

اسكندرية 31 درجة

مطروح 30 درجة

بورسعيد 33 درجة

أسيوط 39 درجة

راس سدر 38 درجة

الغردقة 38 درجة

مرسى علم 37 درجة

تجدر الإشارة إلى تعرض البلاد لمنخفض الهند الموسمي خلال اليومين الماضيين، حيث سيطر على شمال البلاد بقيم ضغط منخفضة تصل إلى 1008 ملي بار تعمل علي رفع درجة الحرارة بشكل ملحوظ علي الوجه البحرى والقاهرة. حيث يؤدي ارتفاع الرطوبة بالمزيد من الاحساس بحرارة الطقس ليلا ونهارا.

عاجل
عاجل
بدء ظاهرة تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بمعبد أبو سمبل (صور)