اعلان

النشرة الجوية | طقس الأسبوع ودرجات الحرارة المتوقعة من الأحد إلى الجمعة 17 سبتمبر

طقس الأسبوع ودرجات الحرارة المتوقعة من الأحد إلى الجمعة 17 سبتمبر

طقس الاسبوع
طقس الاسبوع

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تطورات حالة الطقس، والظواهر الجوية على مصر خلال الأسبوع المقبل، معلنة، أجواء حارة ورطبة تشهدها القاهرة والوجة البحري حيث تتراوح درجات الحرارة اليوم الأحد، حول 34 درجات تميل للحرارة علي السواحل الشمالية شديدة الحرارة علي جنوب الصعيد وتنشط الرياح في بعض الأحيان لتحسن الشعور بحرارة الطقس.

وسجلت القاهرة الأسبوع الماضي 36 درجة والسواحل الشماليه 31 درجة وجنوب الصعيد 43 درجة مع نشاط الرياح علي جنوب البلاد والصحراء الغربية لتقلل من الاحساس بدرجة الحرارة كما تعمل علي إثارة الرمال المحلية هناك.

حالة الطقس

تعود الأجواء الحارة من جديد، وارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة ليسود طقس مائل للحرارة ليكون الطقس معتدل نهارا ولطيف ليلا وتستمر هذه الأجواء لمدة أسبوع مُقبل إلا أنه قد تعاود درجة الحرارة ارتفاعها مرة اخرى.

وتبقي الظاهرة الموثرة هي الشبورة المائية صباحا خاصة على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، وشهدت القاهرة طقس شديد الحرارة أمس على الأنحاء نهارا لتنكسر الموجة اليوم، ومن المتوقع أن ترتفع درجة الحرارة المحسوسة على كافة الأنحاء بقيمة درجتين مئوية على شمال البلاد حتى شمال الصعيد وثلاث درجات مئوية على جنوب الصعيد.

طقس الأسبوع :

يقدم 'أهل مصر' حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة من الأحد 12 سبتمبر إلى الجمعة 17 سبتمبر 2021، كما موضح بالرسم :

طقس الاسبوع حالة الطقس

درجات الحرارة اليوم

القاهرة 34 درجة.

اسكندرية 33 درجة.

مطروح 33 درجة.

بورسعيد 31 درجة.

أسيوط 36 درجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً