المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان .. بعد تصدره التريند تعرف على مواعيد عرض الحلقة الأخيرة

أهل مصر
مسلسل الا انا حكاية بدون ضمان
مسلسل الا انا حكاية بدون ضمان

تصدر مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان محركات البحث على جوجل منذ انطلاق اولى حلقاتها، حيث جذبت انظار ملايين المشاهدين نظرًا لتناولها قضية اجتماعية هامة حيث يحرص العديد من عشاق المسلسل على متابعة احداثه يوميًا حتي يتمكنوا من معرفة مصير الفتاتين اللاتي تجسدهما هاجر أحمد وهنادي مهنا.

مسلسل إلا أنا، دراما مستوحاة من قصص حقيقة في المجتمع، كل قصة تقدم في 10 حلقات، وعرض منه العديد من الحكايات وعرض منه قصتين قصة حكاية بيت العز وحكاية بالورقة والقلم، تناقش قضايا تهم المجتمع بصفة عامة وقضايا.

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، مواعيد عرض مسلسل زي القمر حكاية مش مبسوطة وتردد القناة الناقلة لها.

مسلسل الا انا حكاية بدون ضمان

مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان

يهتم الآلاف من مشاهدي مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان بـمتابعة حلقات مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان، حيث أن حكاية بدون ضمان التي يتم عرضها ضمن حكايات مسلسل إلا أنا حذبت أنظار الجماهير الذين احبوا المسلسل منذ انطلاق جزئه الأول فمسلسل إلا أنا دراما مستوحاة من قصص حقيقية، حيث تدور أحداث مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان عن المشكلات التي تواجه الفتيات في بداية الزواج و كما تسلط الضوء على معاناة الفتيات بعد الطلاق وكيفية مواجهتها باختلاف الطبقات الاجتماعية التي ينتموا لها عن طريق عرض قصة فتاتين انتهت حكاياتهم بالطلاق على اختلاف بداياتها تجمعهم الحياة ليساعدوا بعض لبدء صفحة جديدة فيها.

مواعيد عرض مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان

يعرض مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان على قناة دي إم سي DMC من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء، وقناة دي إم سي DMC دراما من السبت إلي الأربعاء الساعة 11 مساء.

مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان وتردد القناة الناقلة

تردد قناة DMC الناقلة لمسلسل إلا أنا 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل الا انا حكاية بدون ضمان

مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان

مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان من إخراج أحمد يسري وتأليف يسري الفخراني، والحكاية من بطولة أحمد بدير وإسلام جمال وهنادي مهنى وسلوى عثمان وحنن سليمان وهاجر أحمد ومن إخراج ياسمين علي احمد.

اعلان
عاجل
عاجل
حالة الطقس اليوم الخميس 27/1/2022.. برودة شديدة وصقيع على هذه المناطق