المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر الحلقة الثانية.. مواعيد عرضها وتردد القناة الناقلة

أهل مصر
مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر
مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر

يتصدر مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر محرك البحث على "جوجل"، حيث يهتم قطاع كبير من محبي الدراما على متابعة حكايات المسلسل باستمرار مما يجعل معدلات البحث عنه في زيادة مستمرة.

ويحرص متابعو مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر على متابعة أحداث الحلقة الثانية من الحكاية والتي تذاع اليوم عبر شاشة قنوات dmc و dmc دراما.

وخلال السطور التالية يستعرض " أهل مصر"، مواعيد عرض مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر وتردد القناة الناقلة لها ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر مسلسل إلا أنا

مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر

ويجذب مسلسل إلا أنا أنظار الملايين من المشاهدين الذين أصبحوا في انتظار وترقب أحداث حكاياته المختلفه منذ إنطلاق الجزء الأول.

مسلسل إلا أنا دراما مستوحاه من قصص واقعية في إطار حكايات منفصلة كل قصة تبث في 10 حلقات عرض من مسلسل إلا انا الجزء الثاني، عدة حكايات كـ حكاية بيت العز وحكاية بالورقة والقلم، وحكاية بدون ضمان وحكاية على الهامش، حكايتي مع الزمان وتذاع حاليًا حكاية ويبقى الأثر.

تدور أحداث مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر حول قصة أرملة توفي زوجها تاركًا لها أطفال ومعاناة تلك المرأة مع والد زوجها المتسلط في إطار درامي مميز.

مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر مواعيد عرضه

ويبحث الآلاف من محبي الدراما العربية على البحث عن مواعيد عرض مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر، حيث يتم عرضه حصريًا على قنوات دي أم سي DMC في المواعيد التالية

قناة دي إم سي DMC من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء.

قناة دي إم سي DMC دراما من السبت إلى الأربع الساعة 11 مساء.

مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر

مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر وتردد القناة الناقلة له DMC

تردد قناة DMC الناقلة لمسلسل إلا أنا 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر تردد قناة dmc

مسلسل إلا أنا ويبقى الأثر

مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الآثر من إخراج أحمد يسري وقصة يسري الفخراني وسيناريو وحوار أماني التونسي، والحكاية من بطولة نجلاء بدر وإيناس كامل وإلهام عبد البديع ومصطفي درويش.