اعلان

الطقس غدا .. حالة جوية ممطرة مرتقبة خلال ساعات

حالة الطقس غدا ودرجات الحرارة

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

نتابع حالة الطقس غدا وفقا لآخر تحديث للهيئة العامة للأرصاد الجوية، حيث تتأثر السواحل الغربية بسقوط الأمطار تكون خفيفة إلي متوسطة الشدة على كل من السلوم ومطروح، تصل في نهاية الفترة إلى الإسكندرية، ولكن مع نهاية يوم الثلاثاء وبداية من الساعات الأولى ليوم الأربعاء تمتد الأمطار لتشمل الدلتا وتصل إلى القاهرة.

الطقس غدا

أكدت الهيئة أن الطقس غدا سيكون معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على كافة الأنحاء.

حالة الطقس

وتشهد جنوب البلاد خلال اليومين الماضيين أمطار غزيرة ورعدية على مناطق كثيرة، منها حلايب وشلاتين وأسوان والأقصر وسوهاج، والكثير من المناطق القريبة من سلاسل جبال البحر الأحمر حيث تكون السيول وتجمعت المياه في الأودية.

سقوط الأمطار

تشهد محافظة أسوان طقس سئ خلال الـ 48 ساعة الماضية، وكان لها النصيب الأكبر من هطول الأمطار وانتشار أصوات الرعد وأضواء البرق، وقد غمرت المياه شوارع أسوان بعد الأمطار التي استمرت لقرابة ساعتين متواصلتين، حيث تعرض عدد من أهالي وسكان أسوان، للدغات العقارب بسبب المياه الغزيرة التي أخرجتها من أماكنها.

وهذا الفيديو يوضح تكون سحب الحمل الحراري التي صاحبها سقوط أمطار غزيرة خلال الحالة الماضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تعلن اغتيال قائد لواء رفح في حركة الجهاد جنوب غزة