اعلان
اعلان

حالة الطقس الآن.. تحسن نسبي مع سقوط أمطار

حالة الطقس

حالة الطقس الآن
حالة الطقس الآن

تتصدر حالة الطقس الآن قوائم الأكثر بحثًا عبر محرك البحث العالمي جوجل، حيث يحرص قطاع عريض من المواطنين في أنحاء مصر على التعرف على حالة الطقس اليوم.

يحرص الملايين من الأشخاص على البحث عن حالة الطقس الآن تزامنًا مع التقلبات الجوية التي تشهدها المحافظات المختلفة خاصة الإسكندرية ومطروح وشملت القاهرة وعدة محافظات الوجه البحري حيث شهدت سقوط أمطار غزيرة إلى متوسطة وصلت إلى رعدية في بعض المحافظات.'

حالة الطقس الآن حالة الطقس الآن

حالة الطقس الآن

تشهد حالة الطقس الآن في مصر حالة من موجة من الطقس السيء في عدة محافظات مما جعلها توقف الدراسة اليوم السبت حفاظًا على سلامة الأطفال في المدارس.

كما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها اليوم عن حالة الطقس عن استقرار الأحوال الجوية في مصر مقارنة بالأمس حيث بلغت ذروتها حتى منتصف الليل.

مع استمرار سقوط أمطار متوسطة قد تكون رعدية أحيانًا على السواحل الشمالية

وتقل حدتها كلما تقدمنا للداخل حتى تكون خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

كما وضحت الأرصاد الجوية في بيانها أنه من المتوقع أن تكون حالة الطقس اليوم الأحد لطيف على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل على سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس الآن الطقس

حالة الطقس في مصر

نشرت الأرصاد الجوية توقعات بسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة على السواحل الشمالية وشمال الدلتا ووسط سيناء تكون مصوبة بنشاط الرياح على فترات متقطعة غدًا الأثنين 22 نوفمبر 2021.

مع تنبؤات بشبورة مائية غدًا من 5 إلى 7 صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس الآن

درجات الحرارة غدًا

القاهرة: العظمى 22 الصغرى 15.

الإسكندرية: العظمى 22 الصغرى 16.

السويس: العظمى 23 الصغرى 14.

شرم الشيخ: العظمى 25 الصغرى 18.

أسيوط: العظمى 23 الصغرى 11.

أسوان: العظمى 25 الصغرى 15.

WhatsApp
Telegram