اعلان

فوادفون.. التفاصيل الكاملة لواقعة تشابك الأيدي في أحد فروع الشركة

 فودافون
فودافون

فودافون من أكثر الكلمات البحثية المستخدمة مؤخرًا حيث تزداد معدلات البحث عنها من قبل الكثير من المواطنين.

حيث يحرص الكثير من الأشخاص على التعرف على التفاصيل الكاملة لحادثة تشابك الأيادي التي حديث في أحد فروع فودافون حيث حدثت تشابك في الأيادي بين موظفين فرع فودافون وطبيب والأمر الذي استدعى تدخل الشرطة وحماية المستهلك.

وخلال السطور التالية يستعرض ' أهل مصر' التفاصيل الكاملة حول واقعة فرع فودافون ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

فودافون

تصدرت شركة فودافون للاتصالات محرك البحث العالمي على جوجل بعد واقعة التشابك بالأيدي التي حدثت في أحد فروع الشركة.

حيث أنتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تداوله المستخدمون بكثرة خلال الساعات الأخيرة حيث شهد تشابك بالأيدي بين أخد عملاء شركة فودافون يعمل طبيب و 3 موظفون بالفرع مما أثار صدمة للكثير من المواطنين عن حدوث هذا في أحد فروع الشركة وسوء التعامل مع العملاء.

تعليق شركة فودافون على الواقعة

علقت شركة فودافون حول الواقعة من خلال صفحتها الرسمية على تويتر vodafone egypt قائلة ' مشادة بين الطرفين وتطاول بالأيدي وأضافت في التدوينة ' تم تحرير محضر وتم التصالح ما بين الأطراف والاعتذار من الجانبين واتخاذ الإجراءات اللازمة.

واستطردت إدارة فودافون لا تقبل أي تجاوز في حق العملاء تحت أي ظرف وجاري التحقيق في هذه الواقعة لاتخاذ إجراءات حاسمة mc.

تعليق الطبيب على واقعة فودافون

انتشر خلال الساعات الأخيرة فيديو طبيب واقعة فودافون يشرح من خلاله التفاصيل الكاملة للحادث حيث وضح أنه ذهب لأحد فروع فودافون بسبب وجود مشكلة في الخط الخاص به وحصل على رقم الدور وبينما يتحدث مع موظف خدمة العملاء حدثت مشكلة مع العميل التالي لم يكن طرف فيها، وتدخل موظف خدمة عملاء أخر ليقول له ' أمشي أطلع بره' وقتها أثار غضبه ليتدخل قائلًا ' دا عميل ماينفعش تقوله إطلع بره فقال إنت كمان هتطلع بره قولت وريني إزاي ها طلع بره وقولت وريني إزاي هاطلع بره أنا مش في بيتك أنا في فرع فودافون واستطرد قائلًا وجه موظف زقني وفي ثانية لقيت نفسي بتضرب'.

طيبب واقعة فودافون يدافع عن موظفي الشركة

وضح طبيب واقعة فودافون خلال الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن موقفه من موظفي خدمة العملاء المتورطين في الواقعة.

حيث قال ' كان طلبي الموظف اللي غلط فيا يتاخد إجراء قانوني وبشكل سريع معاه وكان من وجهة نظري الموظفين دول يتجازوا.

وأضاف 'حد كلمني من فوادفون كان شاف الفيديو وقاللي إحنا آسفين ووعد إن الموظف يمشي من الفرع وإتنازلت والطرف التاني إتنازل والراجل وعدني بتنفيد الجزاء وخلاص الموضوع خلص'.

واستطرد مدافعًا عن موظفي خدمة العملاء ' هو قبل أي حاجة بني آدم بيتعصب وأكيد عنده مشاكل وكل ده وارد هو ماسرقش هو ما قتلش وماخدش رشوه هو راجل غلط وأنا اتمسكت بحقي يرجعلي بالطريقة اللي أنا شايفها صح وأنا مرضي تمامًا وقلت يارب آخذ حقي الموضوع خلص'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مجموعة مصر.. بث مباشر مباراة جيبوتي وإثيوبيا (1-1) في تصفيات كأس العالم (لحظة بلحظة)| الشوط الثاني