اعلان

«متتخدعوش بالحرارة».. الأرصاد تعلن حالة الطقس غدًا الجمعة إلى الأربعاء 1 ديسمبر

حالة الطقس غدا وعلى مدار الأسبوع المقبل

الطقس غدا
الطقس غدا

نتابع حالة الطقس غدا والظواهر الجوية المتوقعة على أنحاء البلاد، من غدا الجمعة 26 نوفمبر إلى الأربعاء 1 ديسمبر 2021، حيث يسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء، حار على جنوب الصعيد، بارد ليلا على الأنحاء كافة.

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن درجات الحرارة المتوقعة، خلال الأسبوع المقبل، موضحة اعتدال الأجواء على القاهرة الكبرى حتى ارتفاع تدريجي، بعد حالة عدم الاستقرار التي شهدتها مصر اليومين الماضيين، وسقوط الأمطار الغزيرة والرعدية.

الطقس غدا الطقس غدا

حالة الطقس غدا

أشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى حدوث ارتفاع تدريجى في درجات الحرارة، ليسود طقسا معتدلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد نهارا بارد ليلا.

ومن المتوقع أن تسجل القاهرة الكبرى درجة حرارة عظمى 25 درجة والسواحل الشمالية 23 درجة، وسجلت الحرارة شمال الصعيد 26 درجة،وجنوب الصعيد 29 درجة. وتبقى الظاهرة المؤثرة هى الشبورة المائية صباح على الطرق السريعة، والزراعية والقريبة من المسطحات المائية التي سرعان ما تنقشع.

نصائح الأرصاد الجوية:

نصحت الأرصاد الجوية بعدم الانخداع بارتفاع درجات الحرارة خلال الفترة المُقبلة، وتخفيف الملابس وخاصة للأطفال وكبار السن لتجنب الإصابة بنزلات البرد، مُرجحة ارتفاع درجات الحرارة من درجتين إلى 4 درجات لتصل العظمى بعد غد إلى 27 و30 درجة. حيث تزداد نسب بحث الأشخاص، عن أحوال الطقس غدا بعد اضطراب الأجواء لأخذ الحيطة والحذر أثناء النزول يوميا.

درجات الحرارة غدا:

يقدم 'أهل مصر' تحديث حالة الطقس غدا ودرجات الحرارة خلال الأسبوع المقبل .. كما يلي:

القاهرة 26 درجة.

اسكندرية 25 درجة.

مطروح 21 درجة.

بورسعيد 23 درجة.

أسيوط 27 درجة.

الطقس غدا حالة الطقس غدا

WhatsApp
Telegram