المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

"ارتفاع تدريجي في الحرارة".. الأرصاد تعلن حالة الطقس من الجمعة إلى الأربعاء 1 ديسمبر (بالدرجات)

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة على مدار أسبوع

أهل مصر
طقس الأسبوع المقبل
طقس الأسبوع المقبل

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تطورات حالة الطقس اليوم الجمعة 26 نوفمبر، والظواهر الجوية المتوقعة على أنحاء البلاد حتى الأربعاء 1 ديسمبر، مؤكدة حدوث ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة، ليسود طقسا معتدل الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب سيناء. حار على جنوب الصعيد نهارا مائل للبرودة على كافة الأنحاء ليلا. ومن المتوقع أن تسجل القاهرة الكبرى درجة حرارة عظمى 26 درجة والسواحل الشمالية 25 درجة.

وأضافت الأرصاد الجوية في بيانها اليوم، أن الظاهرة المستمرة هي الشبورة المائية الكثيفة، التي تتكاثف في فترات الصباح، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، ومدن القناه ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس الجمعة

أكدت الهيئة استمرار نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق من أقصى غرب البلاد، حيث يسجل شمال الصعيد 27 درجة، فيما يسجل جنوب الصعيد 31 درجة. موضحة اعتدال الأجواء على القاهرة الكبرى حتى ارتفاع تدريجي، بعد حالة عدم الاستقرار التي شهدتها مصر اليومين الماضيين.

نصائح هيئة الأرصاد

نصحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المواطنين، بضرورة توخي الحذر، أثناء السير في الشبورة المائية خلال الأيام المقبلة، وعدم الانخداع بالارتفاع في درجات الحرارة النسبي خلال الـ48 ساعة المُقبلة، وتخفيف الملابس وخاصةً للأطفال وكبار السن لتجنب الإصابة بنزلات البرد.

درجات الحرارة:

يقدم "أهل مصر" تحديث حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال الأسبوع المقبل .. كما يلي:

القاهرة 26 درجة.

اسكندرية 25 درجة.

مطروح 21 درجة.

بورسعيد 23 درجة.

أسيوط 27 درجة.

اعلان
عاجل
عاجل
خبير لوائح يفجر المفاجأة: العامري فاروق خارج مجلس إدارة الأهلي لمدة 8 أشهر (فيديو)