اعلان

خط تكافل وكرامة يوفر 100 ميجا بايت مجاني.. احجز من هنا

تسجيل خط تكافل وكرامة بالرقم القومي

خط تكافل وكرامة
خط تكافل وكرامة

يزداد البحث عن خط تكافل وكرامة وهذا من أجل الدعم النقدي والذي يحتاج إلى بعض الخطوات من أجلتسجيل خط تكافل وكرامة بالرقم القومي ومن ثم خطوات وكيفية تشغيل خط تكافل وكرامة وهكذا، إليك مميزات خط تكافل وكرامة وطريقة الحجز بسهولة بالخطوات والصور.

خط تكافل وكرامة خط تكافل وكرامة

خط تكافل وكرامة

وضحت وزارة التضامن في تقرير عدد الأسر المستفيدة من الدعم النقدي الخاص بـ 'تكافل وكرامة' والتي وصل عددها إلى 4 ملايين جنيه، ووصل الدعم المادي إلى مليار ونصف المليار جنيه شهريا.

حيث تقسيم الأموال الشهرية على الأسر هو كالتالي:

الدعم النقدي للمسنين حوالي 450 جنيه شهريا.

الدعم المادي لذوي الهمم حوالي 450 جنيه شهريا.

الدعم المادي للأيتام حوالي 350 جنيه شهريا.

الدعم المادي لمستفيدي تكافل حوالي 500 جنيه شهريا.

مميزات خط تكافل وكرامة

1- أنها مجانية بالكامل لا تحتاج إلى مصاريف ضريبة أو غدارية أو غيرها أو حتى استخراج بدل تالف.

2- له خدمات مجانية شهرية وهي (الميجا بايت الواحدة بسعر 1.5 قرش – 25 دقيقة لشبكا المصرية للاتصالات – 15 رسالة نصية قصيرة إلى شبكات المصرية للاتصالات – 100 ميجا بايت – دقيقة المكالمة الواحدة للشركة لبمصرية للاتصالات بسعر 2 قرش و 11 قرش للشبكات الاخرى – الرسائل النصية لشبكة المصرية للاتصالات بسعر 2.5 قرش و 10 قروش لأي شبكة أخرى ).

3- بعد انتهاء الباقة المجانية الشهرية يتم تقييم التسعيرة بعدها من البطاقات بالإضافة إلى الرصيد الذي يضعه المستفيد وشحنه من أي منفذ بيع.

4- دقيقة مكالمة الفيديو إلى شبكة المصرية للاتصالات أو حتى لأي شبكة أخرى تصل إلى 50 قرش.

خطوات حجز خط تكافل وكرامة

إليك خطوات حجز خط تكافل وكرامة كما وضحتها وزارة التضامن وهي:

1-الدخول إلى رابط حجز خط تكافل كرامة من خلال الضغط مباشرة على ( هنا ).

خط تكافل وكرامة حجز خط تكافل وكرامة

2- أكتب الرقم القومي وموعد انتهاء بطاقة الرقم القومي ثم الضغط على أنا لست روبوت والمتابعة.

3- ثم يتم التحديد موعد واستلام خط تكافل وكرامة المجاني المخصص في أقرب فرع من فروع we من محل إقمة الطالب، كما يمكن إرسال كلمة خط على رقم 1442 ليصل له الخط إلى المنزل بمقابل 15 جنيه فقط.

كما حرصت وزارة التضامن على التأكيد على أن خط تكافل وكرامة لا يباع ولا يتنازل عليها، وفي حالة سرقتها أو فقدانها أو تلفها يجب على صاحب الخط أن يبلغ بالواقعة أو الاتجاه إلى مراكز خدمة العملاء المصرية للاتصالات ومن خلال إثبات هويته سيعود له إعادة الإصدار من جديد ويستلم خط جديد مجانا مرة أخرى.

كما يتطلب شروط الحصول على خط تكافل وكرامة هو أن صاحب الخط بالرقم القومي التوجه إلى استلام الشريحة بنفسه من منفذ البيع أو استلامها بنفسه من المنزل من المندوب للتأكد من استحقاقه الفعلي، كما عليه أن يتوجه ويتوافر معه أصل بطاقة الرقم القومي والتوقيع أو البصمة أو الختم على اقرار استلام الشريحة، وفي أول مكالمة يتم الخدمة الصوتية لتفعيل الخط، كما سيحصل على رسالة لتفعيل الشريحة، ويمكنك الحصول على خط تكافل وكرامة في خلال 10 أيام من التسجيل فقط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-2) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | جوووول ثاني لــ إيفرتون