اعلان
اعلان

"ارتفاع تدريجي في الحرارة".. الأرصاد تعلن طقس الأسبوع المقبل من الجمعة إلى الأربعاء 13 ديسمبر

حالة الطقس المتوقعة من الجمعة إلى الأربعاء 13 ديسمبر

حالة الطقس
حالة الطقس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس خلال الأسبوع المقبل، موضحة حدوث طقس لطيف نهارا على القاهرة الكُبرى وباقي المحافظات، إذ من المتوقع أن تسجل درجة الحرارة العظمى على العاصمة 23 درجة، بينما تستمر درجة الحرارة الصغرى منخفضة حتى 13 درجة، ولكن من المتوقع أن ترتفع درجة الحرارة تدريجيًا على كافة الأنحاء خلال الأسبوع المقبل.

أشارت الهيئة في بيانها، إلى حدوث تحسن كامل في الأحوال الجوية، مع عودة استقرار الأجواء، خاصةً في الساعات الأولي من صباح غدا، حيث يحدث هدوء كامل في سرعات الرياح، وانخفاض في ارتفاعات الأمواج على مسطح البحر المتوسط، وتكوّن شبورة مائية صباحا على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية.

طقس الأسبوع :

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس خلال الأسبوع، من الجمعة إلى الأربعاء 15 ديسمبر 2021، كما موضح بالجدول التالي:

حالة الطقس حالة الطقس

الجمعة:

اعتبارا من الجمعة 10 ديسمبر حتى الأحد المقبل يحدث ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من '2-4' درجة مئوية. مع حدوث شبورة مائية من وإلى الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة. ومن المتوقع أن تسُجل العظمى بالقاهرة 23 درجة.

السبت:

حدوث شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة، من الساعة 5-7 صباحا ،مع وجود فرص سقوط أمطار خفيفة، والعظمى بالقاهرة تسجل 24 درجة.

اعتبارا من الإثنين 13 ديسمبر

تتوقع الهيئة حدوث شبورة مائية من 5 -7 صباحا مع أمطار خفيفة ونشاط للرياح.

أما الثلاثاء 14 ديسمبر

من المتوقع حدوث أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة.

WhatsApp
Telegram