اعلان

خطوات إعادة الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي.. بالمستندات

اعرف إجراءات وخطوات إعادة الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي

شقق الإسكان الاجتماعي
شقق الإسكان الاجتماعي

يُقدم 'أهل مصر' إجراءات وخطوات إعادة الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي، حيث بدأ صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إجراءات فحص وفرز مستندات المواطنين الحاجزين ضمن إعلان المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين 2، وذلك للوحدات الجاهزة للتسليم والتي تم فتح باب التقدم للحجز بها في 8 أغسطس الماضي.

وتجرى حاليا عمليات الاستعلام عن الإعلانات السابقة من مشروع الإسكان الاجتماعي خاصة الإعلان العاشر والذي تجاوز به عدد الحاجزين 100 حاجز، ويمكن للشخص الراغب في الاستعلام عن حالة الطلب، الضغط على هذا الرابط (من هنــــا).

الإسكان الاجتماعي

إعادة الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي

ويلجأ بعض الحاجزين إلى تقديم طلب إعادة استعلام وارفاق مستندات جديدة نتيجة تغير بعض المعلومات الاساسية مثل الحالة الاجتماعية وتغيير الوظيفة، فيتم استكمال الأوراق وتقديم طلب إعادة استعلام على النحو التالي:

- تقديم طلب إعادة الاستعلام تبدأ بتوجه الحاجز لأقرب مكتب بريد مميكن لعمل إعادة استعلام، مرفقا بالطلب المستندات الجديدة التي يريد تغييرها.

يتم إرفاقه بصورة الرقم القومي للزوج والزوجة، عنوان مقر العمل والمنزل، رقم الهاتف المحمول، وشهادة بصافي الدخل عن آخر 3 أشهر مختومة من جهة العمل، مع طلب إعادة الاستعلام مع شرح السبب.

- كما يتم إرفاق نت تأمينات، إيصال مرافق حديث.

- وسداد مبلغ رسوم الاستعلام لصالح صندوق التمويل العقاري بالبريد.

شقق الإسكان الاجتماعي

WhatsApp
Telegram