اعلان

مسلسل بيمبو.. التفاصيل الكاملة عنه بعد تصدره التريند

أهل مصر
مسلسل بيمبو
مسلسل بيمبو

يتصدر مسلسل بيمبو قوائم الأكثر بحثًا عبر محرك البحث العالمي جوجل، بعد أن ذاعت منصة شاهد VIP مسلسل بيمبو الحلقة الأولى والثانية ولاقي استحسان كبير من قبل الجماهير.

و يحرص قطاع عريض من مشاهدي الدراما على مشاهدة مسلسل بيمبو، والتعرف على مواعيد عرضه، حيث جذب انتباه الملايين من المشاهدين، ليصبح مسلسل بيمبو من اكثر الجمل البحثية المستخدمة خلال الساعات الأخيرة.

مسلسل بيمبو

مسلسل بيمبو

تزداد معدلات البحث عن مسلسل بيمبو بعد ساعات قليلة من عرض مسلسل بيمبو حلقة 1، عبر منصة shahid vip حيث عرضت أول حلقتين من المسلسل بدء من أمس الثلاثاء.

انطلق مسلسل بيمبو أمس ويتم نقله بمعدل حلقتين يوم الثلاثاء من كل أسبوع عبر منصة شاهد الإلكترونية، حيث أنه من أعمال منصة شاهد الأصلية.

مسلسل بيمبو مسلسل بيمبو الحلقة الأولى

مسلسل بيمبو وقصة العمل

تدور أحداث مسلسل بيبمو في إطار كوميدي إجتماعي (+18)، حول بيمبو الذي يجسد دوره الفنان أحمد مالك والذي يعمل في يبيع المخدرات حتى يتمكن من سداد ديونه وذلك بعد فقد أمواله في حادث سرقة، و يتحول لمحقق يبحث حل جريمة قتل امرأة واختفاء أخرى.

وقد كشفت منصة شاهد عن تفاصيل شخصيات مسلسل بيمبو

- بيبمو: المهنة سبع صنايع، والحالة الاجتماعية: حب من طرف واحد.

- لانا: مصورة، لونها المفضل الأبيض، ولغتها "الجدعنة".

- جابر صعيدي "بيفهمها وهي طايرة".

مسلسل بيمبو

مسلسل بيمبو من بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، ويجز، سينتيا خليفة، ومن تأليف محمد أديب وإخراج عمرو سلامة وعمر رشدي.

مسلسل بيمبومسلسل بيمبو

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً