اعلان

إجازة 7 يناير.. موعد إجازة عيد الميلاد المجيد

إجازة 7 يناير
إجازة 7 يناير

تتصدر إجازة 7 يناير 2022، إجازة عيد الميلاد المجيد، محرك البحث العالمي جوجل، حيث يكثُر تساؤلات المواطنين على التعرف على موعد إجازة 7 يناير.

حيث يحرص قطاع عريض من الجماهير على معرفة إجازة 7 يناير، نظرًا لاهتمام قطاعات الدولة الثلاث وطلاب المدارس والجامعات التعرف على موعد حصولهم على إجازة عيد الميلاد المجيد.

وخلال السطور التالية يستعرض 'أهل مصر' إجازة 7 يناير 2022، ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

إجازة 7 يناير إجازة 7 يناير

إجازة 7 يناير

تزداد نسب البحث عن إجازة 7 يناير، حيث يحرص العاملين بقطاعات الدولة المختلفة وطلاب المدارس والجامعات الراغبين في الحصول على إجازة مدفوعة الأجر، بجانب الإجازات الأسبوعية.

موعد إجازة 7 يناير

اعلن الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، أن تكون إجازة 7 يناير 2022، إجازة عيد الميلاد المجيد، الموافق يوم الجمعة تكون يوم الخميس السابق له.

ذلك وفقًا للقرار الذي ينص على ترحيل الإجازات والعطلات الرسمية، لتكون يوم الخميس التالي ليوم الإجازة لضمه للإجازة الرسمية الأسبوعية، سواء يوم الجمعة أو يومي الجمعة والسبت.

إجازة 7 يناير إجازات شهر يناير 2022

إجازات شهر يناير 2022

تزداد معدلات البحث عن موعد إجازة 7 يناير، ضمن الإجازات الرسمية لشهر يناير 2022، للعاملين في قطاعات الدولة، حيث يحصلوا على إجازة عيد الميلاد المجيد الخميس القادم الموافق 6 يناير.

الإجازات الرسمية 2022

يحصل العاملين بالدولة في عام 2022،على 18 يوم إجازة رسمية خلال الـ 12 شهر فيما عدا شهري فبراير ومارس، على أن يكون شهر يوليو 2022 أكثر شهر به إجازات رسمية بعام 2022، حيث يتضمن على إجازات عيد الأضحى، و ثورة 23 يوليو ورأس السنة الهجرية.

إجازة 7 يناير الإجازات الرسمية 2022

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة