المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مسلسل أنا وهي الحلقة 5.. سليم في أزمة بسبب هند

أهل مصر
مسلسل أنا وهي
مسلسل أنا وهي

مسلسل أنا وهي، من أكثر الكلمات البحثية المستخدمة من قبل الكثير من المشاهدين، حيث يتصدر مسلسل أنا وهي الحلقة 5 اهتمام مشاهديها منذ انطلاق أولى حلقاته يوم السبت الماضي.

ويتفاعل قطاع عريض من متابعي مسلسل أنا وهي مع أحداثها عبر منصات التواصل الاجتماعي، كما يشيدون بقصة أنا وهي، والتي تتناول قصة حياة هند وسليم الذين يعانون من مشاكل نفسية.

وخلال السطور التالية يستعرض " أهل مصر"، مسلسل أنا وهي الحلقة 5، مواعيد عرضه، وتردد القناة الناقلة، ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

مسلسل أنا وهي مسلسل أنا وهي

مسلسل أنا وهي

تدور أحداث مسلسل أنا وهي، شهدت أحداث الحلقة 5 من مسلسل أنا وهي، على زواج هند وسليم، حيث طلب سليم هند من عائلتها، حتى يتمكن من الفرار من زواج أبنة خالته نهى، الذي تفرضه والدته عليه.

حيث وافقت هند نظرًا لدينها بـ 100 ألف جنيه لصاحب العمل، بعد أن قامت بتخريب سيارته.

مسلسل أنا وهي ومواعيد عرضها

- يذاع مسلسل أنا وهي على قناة cbc من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء ويعاد في الساعة 2:30 بعد منتصف الليل و12 ظهرًا.

- يذاع عبر قناة Cbc دراما في تمام الساعة 11 مساء، وتعاد الساعة 5 صباحًا و 10 صباحًا.

مسلسل أنا وهي وتردد القناة الناقلة لها

تردد قناة cbc الناقلة لمسلسل انا وهي 11785

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل أنا وهي

مسلسل أنا وهي، بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوي، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل أنا وهيمسلسل أنا وهي الحلقة 5