المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

توقعات عام 2022 لمصر والعالم العربي والغربي .. كورونا ستنتهي بدواء مصري

توقعات عام 2022 للعالم

أهل مصر
توقعات عام 2022
توقعات عام 2022
اعلان

بدأ عام 2022 وبدأ معه الكثير من الفضول حول توقعات الأبراج عام 2022 لعلماء الفلك، وهذا على سبيل الفضول وعلى سبيل الرغبة في معرفة ماذا سيحدث في عام 2022 من أحداث عالمية ومحلية وخاصة.

كما حبا لمعرفة حظك هذا العام لكافة الأبراج على الأصعدة الثلاثة العاطفية والصحية والمهنية، ولهذا إليك حوار مع خبير علم الفلك أحمد شاهين الملقب بـ (نوستراداموس العرب) وأهم توقعات عام 2022 لمصر والعالم في الأحداث السياسية والاجتماعية والصحية.

توقعات عام 2022

ينتظر الكثيرين بفضول حول توقعات عام 2022 على الصعيد العالمي وهذا لمعرفة ماذا سيحدث حسب توقعات المنجمين لعام 2022 ولهذا وفرنا لكم توقعات سنة 2022 للعالم من تنبؤات الفلك والأبراج، من خلال حوارنا مع خبير الأبراج أحمد شاهين في حواره مع "أهل مصر".

لقاء أهل مصر مع خبير الأبراج أحمد شاهين

توقعات عام 2022 لمصر

قال خبير الأبراج أحمد شاهين عن توقعات عام 2022 لمصر والأحداث العامة في الدول العربية والعالمية في هذا العام بحسب دراسته في علم الأبراج وما وراء الطبيعة والميتافيزيقية كالتالي:

قال موضحا أنه يتوقع لمصر في العام الجديد 2022 أنه بنسبة كبيرة سيكون اقتصاد مصر هو أقوى اقتصاد أفريقي العام 2022 وأيضا هناك إنجاز رياضي، كما ستعود السياحة من جديد.

توقعات عام 2022 توقعات عام 2022 لمصر

أما بالنسبة على الصعيد الصحي فهناك دواء مصري جديد سيقضي على كرونا تماما، كما قال أنه تنبأ منذ بداية انتشار فيروس كورونا أن العام 2022 هو العام الذي ينتهي فيه فيروس كورونا، حيث سيتواجد علاج ناجح تماما سيقضي على كورونا من الجذر ولكن المشكلة في الأوبئة والجوائج التي ستظهر بديلة لكورونا، حيث سيتواجد فيروس كورونا على هيئة أنفلونزا عادية وستنتهي تماما.

توقعات عام 2022 للعالم العربي

كما توقع خبير الأبراج أحمد شاهين قائلا عن توقعات عام 2022 للعالم العربي في العام الجديد كالتالي:

توقع شاهين في ليبيا عام 2022 بخصوص الانتخابات الليبية الجديدة سيفوز فيها سيف الإسلام القذافي وهو أبن معمر القذافي الحاكم الراحل، والتي كانت من المفترض أن تكون في ديسمبر ولكنها ستتأجل.

كما توقع شاهين في السودان عام 2022 أنه سيتواجد المزيد من الأحداث والمظاهرات الشعب غير راضي على الأوضاع.

أما توقع خبير الأبراج بالنسبة في لبنان عام 2022 أنه هناك ثورة سماها "ثورة الأرز" نسبة لجبال الأرز في لبنان كما كانت هناك ثورة الياسمين وثورة اللوتس إلى آخره، كما كانت في ثورات الدول العربية، وهناك أحداث خطيرة ستعاد إلى الواجهة من جديد، حيث يرى أن الانتخابات اللبنانية ستسبب أنه يوجد رئيسين في وقت واحد.

وإجمالا قال أن سوريا سيتواجد فيها حاكم جديد، ازدهار أكثر في الإمارات والمملكة العربية السعودية والحجاز بصفة عامة، كما يتواجد مظاهرات في تونس، حال عمان جيد جدا، وسيتواجد مظاهرات في الجذائر.

توقعات عام 2022 توقعات عام 2022 للعالم

توقعات عام 2022 للعالم

أما بالنسبة لما يتوقعه علم الفلك وخبير الأبراج أحمد شاهين بالنسبة في توقعات عام 2022 للعالم في العام الجديد فهي كالتالي:

قال شاهين أن جو بايدن رئيس أمريكا لن يكمل في رئاسة الولايات المتحدة الامريكية في العام 2022 وستتولى مكانه نائبة الرئيس كامالا هاريس.

كما توقع أن ملكة انجلترا ستتوفى في العام الجديد 2022 بسبب أزمة قلبية قبل نهاية العام بشكل مباشر، وسيتولى تشارز ليكون ملك لفترة محدودة، ثم الامير ويليم.

بينما هناك صراع وحرب النجوم بين روسيا وأمريكا وهناك هجوم إلكتروني قوي على روسيا، كما من المتوقع أن اسرائيل ستضرب إيران، وللأسف أن العام مشتعل لكن أقل حدة من العام السابق 2021.

توقعات عام 2022

وهذا وكانت توقعات عام 2022 للعالم من خبير الأبراج أحمد شاهين في لقائه مع أهل مصر وغيرها من توقعات عام 2022 لمصر على الصعيد الاقتصادي والصحي ومستقبل انتشار فيروس كورونا في عام 2022، وهذا وأبرز التصريحات حول الأحداث السياسية والاجتماعية حول العالم.

عاجل
عاجل
الزمالك يواصل نزيف النقاط ويخسر من الطلائع بهدف في الدوري (صور وفيديو)